تتويج جديد ل"إينوي"

Sunday 13 October 2019
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

فاز  الفاعل الاتصالاتي "إنوي"مؤخرا، بجائزة ابتكار المنتجات الجديدة (New Product Innovation Award) المقدمة من طرف مكتب الاستشارة الأمريكي Frost & Sullivan, فيما يأتي هذا التتويج اعترافا بالمجهودات الإبداعية لإنوي فيما يخص شبكة الاتصال.

و في تعليق على هذا التتويج قال أليكساي خارلاموف، المدير التقني ومدير النظم المعلوماتية لدى الشركة, "قمنا  بعملية تحديث واسعة النطاق لبنياتنا التحتية وهندسة شبكتهم مع Huawei، وبذلك أصبحت إنوي تتوفر على بنية تحتية حديثة ومرنة قادرة على التكيف مع كل التطورات التكنولوجية الراهنة والمستقبلية.

كما أشار المتحدث ذاته  إلى أن  هذا الاعتراف الدولي يعكس مدى الجهود المبذولة لتوفير للمستهلك المغربي أفضل ربط بالشبكات. فالقدرة على الابتكار تعد من الأمور الضرورية للتمكن من استباق انتظارات الزبائن بشكل مستمر.

للإشارة, فإن  "إنوي" كانت أول فاعل اتصالات في المغرب ينجح في اختبار الربط عبر الأنترنيت النقال بتردد يفوق 1 جيغابايت في الثانية, كما يعد مركز البيانات التي افتتحته الشركة يعد الأكبر من نوعه, وأول خزان سحابي سيادي.

كما  أقدم الفاعل الاتصالاتي مؤخرا على إطلاق "Win" العلامة الرقمية % 100. حيث تشكل هذه العلامة عالما تفاعليا وقابلا للتطور الدائم صارت فيه كل العمليات والخدمات غير مادية، من التسجيل إلى خدمة الزبناء.

تعليقات الزوّار (0)