خليلوزيتش: النتائج لن تأتي بسرعة و المنتخب يشكو من النجاعة الهجومية‎

Monday 14 October 2019
إيمان لمزوقـ(صحافية متدربة)
0 تعليق
AHDATH.INFO
أكد الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش انه ينتظره عمل كبير رفقة الأسود بعد التغييرات التي عرفتها التركيبة  البشرية للمنتخب المغربي.
 
و أضاف مدرب المنتخب الوطني المغربي في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الاثنين بطنجة المنتخب المغربي يعيش الان مرحلة انتقالية و النتائج لن تأتي بسرعة فعلينا الصبر في الوقت الحالي.
 
و قال خليلوزيتش ينبغي علينا الصبر قصد بلوغ المستوى الذي نطمح إليه، كنت أمل الاعتماد على عدد محصور من اللاعبين، لكنني وجدت نفسي غارقاً في الاختيارات البشرية و هذهة هي ضريبة البداية".
 
كما اعترف الناخب الوطني بوجود ضعف في الفعالية الهجومية للأسود مؤكدا على ضرورة الاشتغال على هذا الجانب من أجل تجنب هذا المعطى مستقبلا.
 
و أضاف مدرب الأسود نعم نحن نعاني من ضعف على مستوى النجاعة الهجومية، وهذا مشكل تعاني منه كرة القدم المغربية بشكل عام، ولابد من الإشتغال عليه، أنا كنت مهاجما وأعني ما أقول، لذلك فإن عملنا سيتركز بالخصوص على تحسين وتجويد النجاعة .
 
و يذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه يوم غد الثلاثاء  المنتخب الغابوني، على أرضية ملعب "ابن بطوطة"، ضمن الاستعدادات للتصفيات المؤهلة إلى "كأس أمم أفريقيا 2021" بالكاميرون.

تعليقات الزوّار (0)