هكذا ردت إحدى ضحايا بوعشرين على من تكالبوا عليها بعد حكم الاستئناف

Saturday 26 October 2019
AHDATH.INFO
0 تعليق

AHDATH.INFO

اختارت نعيمة الحروري التعبير عن مرارتها جراء التكالب عليها وعلى زمياتها من ضحايا بوعشرين بعد رفع الحكم على هذا الأخير استئنافيا من خلال تدوينة فيسبوكية قوية وجريئة قالت فيها بالصوت العالي ماتقوله الضحايا الأخريات بالصوت الهامس

لنقرأ ماكتبته الحروري ولنتأمل فيه كثيرا

لدي مقترح عملي لبعض الإخ(وان) الذين أصابهم سعار تعددت أسبابه ولكن لديه أعراض واحدة وهي التكالب على نعيمة لحروري ورجمها بالغيب وتأليف الأساطير عنها..
أقترح على هؤلاء (وجلهم من حاملي لواء الأخلاق والفضيلة يا حسرا) أن يطالبوا بما يلي:

#أن يتم سحب شهادة البكالوريا التي حصلت عليها نعيمة لحروري سنة 2007 بميزة "حسن" بعد انقطاع عن الدراسة لأكثر من 12 سنة.

#أن يتم سحب شهادة الإجازة في القانون الخاص التي حصلت عليها سنة 2010 من كلية الحقوق بوجدة لأنها لم تكن تواظب على حضور المحاضرات فهي كانت تقيم بمدينة بوعرفة البعيدة وتربي بنات ثلاث ولم يسمح لها بالحضور الا لاجتياز الامتحانات.

#أن يتم أيضا سحب شهادة الماستر في قوانين التجارة والأعمال التي حصلت عليها من كلية الحقوق بوجدة سنة 2013 ، فلا يحق لابنة البدو أن تتجرأ على الحصول على شهادة كهذه..

#أن يتم محو تاريخها الصحفي وشطب كل كتاباتها الصحفية منذ أن بدأت كاتبة لعمود "جنون النسوة" في أسبوعية " الحياة الجديدة" للصحفي محمد حفيظ سنة 2008 مرورا بكل الجرائد والمواقع الوطنية اليومية والإلكترونية التي اشتغلت بها، وصولا إلى اشتغالها في جريدة الاخبار منذ أول عدد سنة 2011.

#ضرورة فتح تحقيق في كيفية نجاحها في مباراة التوظيف في وزارة المالية سنة 2014 وحصولها على الرتبة الثالثة وطنيا، فهي إبنة الشرق التعيس المهمش، لا حق لها في التوظيف في وزارة ظلت زمنا حكرا على آل فلان وآل علان..

#ضرورة فتح تحقيق آخر في سبب تعيينها في قسم المراجعة على الأرباح العقارية كمفتشة مكلفة بوسط تمارة المدينة، فهو منصب كله امتيازات مالية وإغراءات مادية ولا يليق ببدوية تؤمن بالعدالة الضريبية. بدليل أنها بقيت فقط سنتين في ذلك المنصب وطلبت الانتقال للوزارة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان التي يرأسها الخلفي بقسم التواصل على مدى سبعة أشهر وبعدها ملحقة بديوان لمياء بوطالب..

#محاكمة كل من سولت له نفسه التعبير عن تضامنه معها أو الدفاع عنها.. فالتضامن لا يليق إلا ببنات ونساء الإخ(وان)..

#صلب المدعوة نعيمة لحروري في مكان عام مع قطع لسانها وبتر يديها فالذبح والسلخ والسحل الذي نمارسه عليها على مستوى وسائل التواصل الاجتماعي لا يردعها ولا يشفي لنا غليلا..

#شنق بناتها الثلاث فهن من يمنحنها القوة والصبر والجلد.. والبهجة...

…………………..
عدا هذا..... جريو طوالكم!!!!
.......................
تبا لكم كيف تخوضون في أعراض الناس طولا وعرضا وانتم تدعون أنكم تلتحفون الأخلاق والتقوى.. وتتوسدون الورع والعفاف..
سبحان الله كيف تكيلون الكيل بمكاييل..
حينما يتعلق الأمر بنسائكم فهن العوائش تذودون عنهن الافك والبهتان مستشهدين بكل حديث وآية.. وحين يتعلق الأمر بغيرهن تشحدون ألسنة السوء وتفجرون بالقول وتنصبون لهن المشانق والمقاصل..
فليعلم قاصيكم ودانيكم..
ذبابكم وقادة الذباب..
اني آخر امرأة في هذا الكون تهزها شتيمة أو سباب أو تشهير..

ما عابني إلا الحسودُ
وتلك من خيرِ المعايب
وإذا فقدتُ الحاسديـن
فقدتُ في الدنيا المطايب

تعليقات الزوّار (0)

الجريمة و العقاب