اقتصاد

بنك التمويل والإنماء يتوج للمرة الثانية بهذه الجائزة

أحمد بلحميدي الخميس 31 أكتوبر 2019
بنك التمويل
بنك التمويل

AHDATH.INFO

حظي بنك التمويل والإنماء Bank BTI بتتويجه للسنة الثانية على التوالي كأفضل بنك لخدمة الزبناء بفئة "البنك التشاركي".

وجرى هذا التتويج على هامش انعقاد الدورة الثالثة لمنح علامة "انتخب أحسن خدمة للزبون للسنة"، وذلك اعترافا بالتزام Bank bti إزاء زبائنه, وبجهوده  لتقديم خدمات بجودة عالية,يؤكد هذا البنك التشاركي في بلاغ توصل به موقع "أحداث أنفو".

وفي تعليق له على هذا التتويج،قال محمد معروف،مدير عام بنك التمويل والإنماء،نحن فخورون بهذا التتويج للمرة الثانية على التوالي. مضيفا أن هذا بمثابة مكافأة لنا على التزامنا اليومي ودليل على مدى نجاعة سياسة الجودة التي ننهجها داخل مؤسستنا«،

وأكد معروف أم هذا الامتياز يعد جزءا لا يتجزأ من ثقافتنا.لأن حصولنا على هذه الجائزة،يقول،جاء ليرسخ هذا الطموح لدينا وليحفزنا أكثر على مواصلة العمل لتقديم أجود الخدمات لزبائننا وعلى جميع المستويات والأصعدة. فإرضاؤهم في قلب أولوياتنا.

وبعد مرور سنتين فقط على إطلاقه،يكون بنك الإنماء والتمويل Bank BTI قد أفلح في الإلمام بمختلف دواليب سوق يعج بتنافسية حادة،وقد تأتى له ذلك من خلال اعتماده على إستراتيجية مالية دامجة وعرض ملائم وفي متناول مختلف شرائح المجتمع المغربي. ذلك، أن هذه المؤسسة دأبت منذ بدايتها على اقتراح حلول مبتكرة لفائدة الخواص والمهنيين والمقاولات على حد سواء.

وقد تميزت هذه السنة بإطلاق البنك لعروض جديدة ومدروسة، موجهة خصيصا لفئة المقاولات الصغرى والمتوسطة.و قد تجسد ذلك من خلال عرض التمويل للمدى المتوسط "مرابحة السلع"، المعد لاقتناء السلع في إطار نشاط المقاولة، إلى جانب عرض "مرابحة التجهيز"، الخاص باقتناء معدات التجهيز للمساعدة على بلورة أي مشروع استثماري يتعلق بإحداث، توسعة أوتحديث المقاولة.ويتوفر البنك اليوم على خمس وكالات،ثلاثة بالدار البيضاء،واحدة بالرباط وأخرى بأكادير، وهو يعتزم توسيع شبكته لتشمل 37 وكالة بحلول 2022