البطل "تيري إيني" يركض من أجل تمدرس أطفال البيضاء في ماراطون نيويورك

Friday 1 November 2019
سكينة بنزين
0 تعليق

AHDATH.INFO

في مبادرة إنسانية تروم توفير مصاريف التمدرس لعدد من أطفال الدار البيضاء، أعلنت مؤسسة "  نوفيسة فارما 5"، عن مواكبتها للبطل المغربي/الإيطالي " تييري إيني"، الذي سيشارك في ماراطون نيويورك، ليشكل كل كيلومتر فرصة تمدرس لأحد الأطفال.

وأشارت المؤسسة أن البطل "تييري إيني"، سيخوض هذه المنافسة المزمع تنظيمها يوم الأحد 03 نونبر، حاملا ألوان المؤسسة لفائدة أطفال تلاميذ مؤسسة الطاهر السبتي لمدة سنة دراسية واحدة، حيث تتعهد المؤسسة بالتكفل بطفل عن كل كيلومتر يقطعه العداء (في المجموع 42 كلم).

 

 

ولرفع عدد المستفيدين، أشارت المؤسسة أنها ستتكفل بطفل إضافي عن كل دقيقة أقل من التوقيت النهائي المحدد للسباق، والذي حدد في ساعتين ونصف، وهو ما سيشكل تحفيزا للعداء حتى يقطع المسافة في أقل مدة ممكنة.

وتعقيبا على هذه المبادرة، أوضح العداء أن "الماراطون، والرياضة بشكل عام، يحملان قيمًا جميلة من التقاسم وتجاوز الذات والتضامن. وهذا السباق المخصص بالكامل لهؤلاء الأطفال الذين سيرافقونني خلال كل كيلومتر من هذا الحدث، سيكون بكل تأكيد سباقًا رائعا، ومفيدًا، وتجسيدا لأهداف نبيلة والتزاما من أجل مستقبل أفضل لأطفالنا".

 

 

تجدر الإشارة أن مؤسسة الطاهر السبتي، وباعتبارها جمعية ذات منفعة عمومية، تعد مؤسسة تعليمية تضع الابتكار في صميم نهجها وتوفر الولوج إلى تعليم يتميز بالجودة للجميع، من روض الأطفال إلى المدرسة الابتدائية.

 

 

تعليقات الزوّار (0)