الناصري يكشف موعد افتتاح أكاديمية الوداد

الإثنين 11 نونبر 2019
رشيد القمري
0 تعليق

AHDATH.INFO

كشف الناصري خلال الجمع العام ذاته أن الوداد بات المالك لمركب ويلنس بعد استكمال جميع الملكيات مضيفا أنه مئة فالمئة باسم الودتد وخالي من جميع الديون والرهون.

عبر  الناصري عن سعادته بتحقيق الفريق الأحمر لأنجاز يتمثل في أنه أول ناد مغربي يحصل على النجمة الثانية والعشرون لقبا للبطولة الوطنية الاحترافية مضيفا أن للوداد تاريخ وأمة تحميه من خلال الجماهير الكبيرة التي يتوفر عليها وفي مقدمتها فصيل الوينرز الذي أبهر ويبهر بطريقة تشجيعية وحضارية ومتألقة.

وأضاف رئيس العصبة الاحترافية لكرة اقدم الوطنية أن من لا تاريخ له لا حاضر ولا مستقبل له مضيفا أن التاريخ وحده يلزم الجماهير بمساندة الف يق في كل بقاع العالم ليلا ونهارا وصيفا وشتاء وفي الصراء قبل السراء بدون شرط وبدعم لا محدود قبل أن يعتذر ان لم يتوفق في بعض الأمور.

وتابع رئيس الوداد:"الجمع مناسبة للتوقف عند الالقاب ونتائج التسيير اليوم فبكل فهر واعتزاز يشكل الوداد كما أراد له التاريخ المؤسسة الأولى في تاريخ المقاومة والنادي الأول محليا في الترتيب الدولي للأندية والنادي المغربي الأول في القيمة التسويقية للاعبين والاول في الاعتماد كناد متعدد الرياضات

والاول المنضوي تحت لواء الجامعة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والأول في إحراز ألقاب البطولة الوطنية والاول في امتلاك أكاديمية  والأول في محاربة الظلم اينما كان ذلك".

واسترسل:"بهذه الأمور تقاس نتائج الاسيير على الراقع وليس في المواقع".

وأضاف قائلا:"في الجولة الثانية لنهائي رادس، لم أسعر لحظة واحدة أنني لوحدي بل كنت مؤازرا بمن حضر في الملعب ومسنودا بتاريخ حافل وجماهير عريضة في المغرب وخارجه ووقفنا وسنقف وقفة رجل واحد لأننا أصحاب حق مهما قررت الرلاءات والتآمرات داخل لجان تعمل بالتصويت وليست بالنصوص القانونية وسنظل مقاومين كناد قوي همه رفع العلم عاليا وتشريف الجماهير الغالية".

 

تعليقات الزوّار (0)