الرقم الأخضر يطيح بمستشارين وموظف جماعي بآسفي

الأربعاء 13 نونبر 2019
عبد الرحيم اكريطي
0 تعليق

Ahdath.info

لا زالت الاعتقالات والمتابعات القضائية مستمرة بالجماعة القروية اخميس انكا، حيث أن آخر هاته الاعتقالات ما تم مساء يوم الأربعاء عندما أطاح الرقم الأخضر بمستشارين جماعيين اثنين بالجماعة القروية اخميس انكا بآسفي وموظف بذات الجماعة.

الموقوفين ضبطها متلبسين بمبلغ مالي يصل إلى 40 الف درهم كرشوة تسلموه من يد رئيس جماعة اخميس انكا، بعدما نصب لهم هذا الأخير كمينا محكما بعد اتصاله بالرقم الأخضر، حيث تم اعتقالهم جميعا من طرف عناصر الأمن ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار مثولهم جميعا امام أنظار النيابة العامة يوم الجمعة المقبل.
رئيس الجماعة اضطر إلى التبيلغ عن هؤلاء بعدما مل من تصرفاتهم المتعلقة بوضعهما لشكايات كيدية ضده لدى محكمة جرائم الأموال بمدينة مراكش، حيث أقدم على التبليغ عنهما بعدما عزمهم على وجبة غذاء بمنزله انتهت بهم إلى مخفر الشرطة وهم متحوزين لمبالغ مالية سلمت لهم كرشوة بعدما تم استنساخ الأوراق النقدية.
وتنضاف هاته الاعتقالات التي ارتفعت وثيرتها ابان رئيس الجماعة الحالي إلى اعتقالات أخرى عرفتها ذات الجماعة. منها الحبس النافذ الذي سبق وأن صدر في حق الرئيس السابق للجماعة وموظفين آخرين لا زالوا يقضون عقوبتهم الحبسية النافذة وراء القضبان وأحكام غيابية أخرى في حق آخرين لهم علاقة بملفات فساد فضحها الرئيس الحالي للجماعة محسين بومهدي.

تعليقات الزوّار (0)