السعودية والإمارات والبحرين يقررون المشاركة في "خليجي 24" بقطر

الخميس 14 نونبر 2019
ومع
0 تعليق

AHDATH.INFO

أعلن اتحاد كأس الخليج العربي رسميا عن مشاركة كل من السعودية والإمارات والبحرين في بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين بالدوحة.

وأوضح مسؤولو الاتحاد، خلال مؤتمر صحفي عقدوه أمس الأربعاء للإعلان عن آخر تطورات وترتيبات بطولة "خليجي 24" بالدوحة، ان المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي وافق على طلبات اتحادات الدول الثلاث التي تقدمت بها خلال اليومين الماضيين، مثمنين تجاوبها مع "دعوة المشاركة التي تم تقديمها كمحاولة أخيرة للم شمل الأصدقاء تحت مظلة البطولة التي كانت دوما إحدى الوسائل الناجحة لتعزيز أواصر الإخاء والمحبة بين شعوب المنطقة".

ولفتوا الى انه في ظل هذه المتغيرات ستعود البطولة لنظام المجموعتين، وسيكون موعد الجماهير مع منافساتها، خلال الفترة من 26 نونبر إلى 8 دجنبر المقبل، بدل 24 من الشهر نفسه، وذلك بسبب ارتباط نادي الهلال السعودي بخوض إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

وأضافوا أن جوائز البطولة المرصودة ستبقى على حالها، ومثل ما تم الاعلان عنها في السابق، وأن مشاركة المنتخبات في خليجي 24 ستكون بالفريق الأول.

ومن المقرر ان تجرى اليوم القرعة الجديدة لتوزيع المنتخبات الثمانية على مجموعتين، وذلك بحضور ممثلي الاتحادات المشاركة، على أن حامل اللقب سيكون في مجموعة والبلد المضيف في مجموعة ثانية، مع وضع باقي المنتخبات وفقا لتصنيفها في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكانت منتخبات قطر والكويت وعمان والعراق واليمن أكدت مشاركتها في هذه النسخة، وأجريت القرعة في الدوحة قبل نحو ثلاثة أسابيع، على أن تقام هذه النسخة بنظام من دور واحد بين المنتخبات الخمسة.

وينتظر أن تناقش اللجنة المنظمة للبطولة إضافة ملعب آخر لاستضافة مباريات البطولة، إلى جانب ملعب "خليفة الدولي"، وذلك في ظل إقامة مباريات الجولة الثالثة من الدور الأول بالمجموعتين في التوقيت نفسه.

تعليقات الزوّار (0)