الوينرز تهاجم رئيس الجامعة

الخميس 14 نونبر 2019
أحداث أنفو
0 تعليق

 

هاجمت إلترا وينرز، التابعة للوداد البيضاوي لكرة القدم، فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية مؤكدة أنه على مدار السنوات التي قضاها على رأس الهيأة المشرفة على شؤون الكرة المغربية لم يحصد سوى الإخفاقات والخيبات، والتي كان آخرها الإقصاء من ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم الأخيرة بمصر، إلى جانب تخليه عن الوداد البيضاوي في أغلى استحقاق إفريقي.
وكشف بلاغ الوينرز أن المغرب عاد بخفي حنين على مستوى المنتخبات الوطنية، علما أن ما تصرفه الجامعة يعادل نصف ما تصرفه جامعات القارة السمراء، هذا إلى جانب العشوائية التي تتخبط فيها البطولة وكثرة المؤجلات، وانعدام تكافؤ الفرص وبرمجة المباريات على هوى بعض الفرق والبرمجة الضيقة على فرق أخرى.
وأضاف البلاغ أنه في ظل هذا الزخم من الفوضى لم يجد رئيس الجامعة حلا سوى الشركات الرياضية، مشيرا إلى أن هذا البلاغ ما هو إلا إنذار وأول الغيث قطرة.
كما تطرق بلاغ إلترا وينرز إلى مباراة الوداد البيضاوي ضد نهضة بركان يوم الأحد الماضي برسم مؤجل الدورة الخامسة من البطولة الاحترافية، والتي انتهت بهزيمة الفريق الأحمر، والتي لم تمنع الجماهير من التصفيق على اللاعبين على المردود الذي قدموه ولو أنه لم يرق إلى المستوى المطلوب، كما جاء في البلاغ.
وبمناسبة الذكرى 14 لتأسيسها تتقدم مجموعة إلترا وينرز 2005 بأحر التهاني لكافة أعضائها ومحبيها والمتعاطفين معها

تعليقات الزوّار (0)