الوداد يسارع الزمن لتأهيل لاعبين المصابين قبل مباراة الديربي

الخميس 14 نونبر 2019
إيمان لمزوق (صحافية متدربة)
0 تعليق

 

يبذل الطاقم الطبي للوداد الرياضي، مجهودات كبيرة من أجل تأهيل لاعبيه المصابين و يتعلق الأمر بكل من اسماعيل الحداد و بديع أووك ووليد الكرتي قبل مباراة الديربي ضد الرجاء برسم ثمن نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ومن المنتظر أن يرخص الطاقم الطبي للوداد الرياضي لوليد الكرتي، باستئناف تداريبه يومه الأربعاء، هذا في الوقت الذي سيخضع فيه الحداد لحصص الترويض في انتظار استئناف تداريبه نهاية الأسبوع الحالي، ليكون جاهزا لمباراة "الديربي" يوم 23 نونبر فيما قرر  طبيب المنتخب المحلي عبد الرزاق هيفتي، أن يمنح بديع أووك  خمسة أيام راحة، لإصابته على مستوى الكاحل و الفخذ ليغادر معسكر المنتخب الوطني المحلي.

بالمقابل، تأكد غياب صلاح الدين السعيدي بسبب الإصابة التي يعاني منها، والتي اضطرته للسفر إلى قطر للخضوع للعلاج بأسبيتار بالاضافة الى اللاعب أيمن الحسوني الذي يواصل حصص الترويض الطبي قبل العودة الى التداريب.

و يذكر أن مباراة الديربي بين الوداد و الرجاء برسم إياب الدور الثاني للبطولة العربية للأندية التي تحمل اسم الملك محمد السادس ستجرى يوم 23 نونبر الحالي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي هدف لمثله.

تعليقات الزوّار (0)