هشام التلمودي يكشف حقيقة خلافه مع لمجرد

الخميس 14 نونبر 2019
إيمان لمزوقـ(صحافية متدربة)
0 تعليق

AHDATH.INFO

بعد حذف أغنيته من اليوتيوب، ظهر أخيرا الفنان هشام التلمودي عبر قناته على اليوتيوب ليوضح موقفه من حذف أغنية "سلام" وكيف كان السبب في إعادة الكليب على اليوتيوب.

وقال التلمودي إن ردة فعله حول ملكيته الفكرية للتركيبة الموسيقية لكليب “سلام”، ليست سوى احتجاج ومطالبة بحقه في مجهوده الفكري والمادي الذي استثمره في ذلك المشروع الفني.

وأكد التلمودي أنه هو من سهر على إعادة كليب “سلام” إلى موقع يوتيوب، عكس ما يتناقله البعض حول توصله بتعويضات مادية، وهو ما يسيء لسمعته شخصيا.

وحول وجود خلاف مع الفنان سعد لمجرد ، قال التلمودي إنه توصل إلى تفاهم مع هذا الأخير، ولم يتلق أي تعويض مادي، مشيرا إلى أن النزاع انتهى بـ”كلمة طيبة”

وشدد التلمودي على أن مشروعه الموسيقي خضع لجميع الشروط التي يتطلبها أي مشروع يراد له أن الحصول على الملكية الفكرية، بما في ذلك دفع المستحقات المادية للمساهمين فيه، والحصول على التراخيص اللازمة.

وخلص التلمودي إلى أن ما حدث معه ما هو إلا فرصة لفتح نقاش جاد حول الملكية الفكرية والفنية والأدبية في المغرب، وسبل الحماية القانونية في هذا المجال، داعيا مختلف الفاعلين في المجال إلى التريث وتبين الحقائق قبل تصديق الإشاعات.

تعليقات الزوّار (0)