مجتمع

استقبال حار لأعضاء الوفد المغربي أبطال تحدي القراءة العربي

ع.عسول الخميس 14 نوفمبر 2019
IMG-20191114-WA0044
IMG-20191114-WA0044

Ahdath.info

استقبل الكاتب العام لوزارة التربية الوطنية يوم الخميس 15 نونبر 2019 مصحوبا بوفد رفيع من الوزارة، إضافة لمدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة وعدد من أطر الأكاديمية، إضافة لنائب المنسق الوطني والسيد مدير أكاديمية تطوان طنجة و المدير الإقليمي لتطوان.

استقبال أعضاء الوفد المغربي أبطال تحدي القراءة العربي للموسم الرابع 2019،  جاء بعد مشاركة إيجابية في الحفل الختامي بدبي، سواء التلميذة فاطمة الزهراء أخيار بطلة المسابقة في المغرب ومشاركة في الحفل الختامي الدولي أو الأستاذ محمد الخيتر الحائز على صفة أحسن مشرف وطنيا في المغرب مشارك رسمي في المسابقة الختامية الدولية بدبي، رفقة التلاميذ العشر الأوائل الفائزون بالمغرب..

وفي وقت خروج الوفد المغربي من ردهة المطار، أطلق عدد غفير من المستقبلين زغاريد الفرح ، متمنين لتلاميذ المغرب مزيدا من النجاح والتألق.

من جهته صرح الكاتب العام أن مشاركة وفد المغرب لعام 2019كانت مشرفة، ورفعت راية البلد إلى الأعلى، سواء في صنف تصفيات التلاميذ أو صنف أفضل مشرف تربوي.

وبالمناسبة أكدت التلميذة فاطمة الزهراء اخيار أن مشاركتها كانت إيجابية وأنها تتطلع لتقديم الافضل، بينما أكد الأستاذ محمد الخيتر أن مشاركة المغرب في التصفيات الختامية لفئة أحسن مشرف متميز هي تأكيد على انخراط الوزارة في الرفع من جودة التعليم باعتبار أن القراءة هي قضية كبرى تؤسس للنجاح المدرسي وتساهم في الإرتقاء بالشخصية وتقوية المهارات المكتسبة.