لهذا السبب قرر أرباب محطات الوقود مقاطعة جامعة غرف التجارة والصناعة

الجمعة 15 نونبر 2019
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

قررت الجامعة الوطنية لأرباب ومسيري وتجار محطات الوقود بالمغرب مقاطعة جامعة غرف التجارة والصناعة والخدمات بسبب  إقصاء مهنيي محطات الوقود من إيصال صوتهم إلى البرلمان.

وحسب الرسالة التي بعثثها الجامعة  الوطنية لأرباب ومسيري وتجار ومحطات الوقود بالمغرب, إلى رئيس جامعة غرف التجارة والصناعة والخدمات, فإنه  توصل به موقع "أحداث أنفو", فإنه في  يوم 25 من شهر أكتوبر الماضي, تمت دعوة الجامعة إلى لقاء تواصلي بمقر جامعة الغرف حول مشروع قانون مالية 2020, وبالفعل, يتابع البلاغ, حضر وفد ممثل عن مكتب الجامعة الوطنية لأرباب ومسيري وتجار ومحطات الوقود بالمغرب, برئاسة جمال زريكم  رئيس الجامعة.

وخلال هذا اللقاء,  تم التقدم باقتراح عدة تعديلات للمهنيين الحاضرين, فيما تم الالتزام بنقل هذه التعديلات إلى الفرق البرلمانية,وذلك قبل أن يفاجئ المهنيون بعدم الوفاء بهذه الالتزام, تتابع الرسالة, ليتم حرمان المهنين من إيصال صوتهم إلى الفرق البرلمانية, تضيف الرسالة, التي ذهبت إلى وصف ما حدث ب"الاستهتار".

وتبعا لذلك,قررت الجامعة الوطنية لأرباب ومسيري وتجار محطات الوقود بالمغرب مقاطعة  أي أنشطة, ستدعو إليها جامعة غرف التجارة والصناعة والمهن في المستقبل, تشير الرسالة مضيفة بأن الجامعة لاتريد "المشاركة في لقاءات تنتهي توصيات في سلة المهملات".

تعليقات الزوّار (0)