رياضة

بالصور..إسدال الستار على فعاليات " الأبواب المفتوحة في الكرة الطائرة " بتارودانت

تارودانت: موسى محراز الاثنين 18 نوفمبر 2019
C255F448-5666-45AA-A948-A647645788E3
C255F448-5666-45AA-A948-A647645788E3

 

في اطار أنشطتها السنوية، وتخليدا لذكرى عيد المسيرة الخضراء، شهدت ملاعب الكرة الطائرة ــ المؤقتة ـ والتي تم تشييدها على مستوى الباب الجديد أو ما يطلق عليه بباب الحجر بمدينة تارودانت، أيام السبت والأحد 16/17 نونبر 2019، تنظيم حفل رياضي حول " الأبواب المفتوحة في الكرة الطائرة ".

الحفل الرياضي المتميز والمنظم من طرف جمعية الأمل، عرف مشاركة عدد مهم من المهتمين بهذا النوع من الرياضة الجماعية، من مختلف الأعمار.

كما عرف الحفل تنظيم مجموعة من الفقرات المتنوعة نالت إعجاب الحضور، انطلقت يوم السبت بحفل استقبال المشاركين، ثم بعد ذلك وقف الجميع للنشيد الوطني.

ومع الانطلاق الفعلي للمنافسة كان الحضور وكذا المهتمين والمشاركين في التظاهرة الرياضية مع فقرة ثالثة خصصت لإعطاء نبذة عن جمعية الأمل والوقوف على اهم أنشطتها تم توثيقها في مجموعة من الصور التعريفية للجمعية من أرشيف الجمعية منذ تأسيسها سنة 2004، إضافة الى الوقوف على وبعض الإنجازات والاستحقاقات التي حققتها الجمعية ومقتطفات من مباريات البطولة الوطنية لمختف الفئات.

كما عرف اليوم الأول من حفل الأبواب المفتوحة للجمعية، تنظيم ورشات رياضية في اللياقة البدنية وحركات تسخينية، ثم ورشات رياضية في الكرة الطائرة وتنظيم مباريات جماعية، إضافة إلى تنظيم فقرة تنشيطية تضمنت أنشطة وحفل موسيقية.

أما في اليوم الثاني فقد انطلقت فقراته بحفل استقبال الزوار وكذا عدد من الرياضيين الذين لبوا الطلب، ليستمر الحفل بتنظيم ورشة ثانية حول اللياقة البدنية وحركات تسخينية، ثم تنظيم ورشات رياضية في الكرة الطائرة وتنظيم مباريات جماعية مفتوحة للزوار، تخللتها فقرات تنشيطية، ليسدل الستار بتنظيم مباراة استعراضية في الكرة الطائرة شاركت فيها لاعبي ولاعبات الجمعية المنظمة.