عراب السينما يعود إلى التلفزيون في الصيادون

بعد غياب طويل جدا، يعود النجم الأميركي أل باتشينو إلى التلفزيون في مسلسل يحمل عنوان "الصيادون" سيعرض في العام 2020 على منصة الترفيه الرقمي "أمازون برايم".

الأربعاء 20 نوفمبر 2019
AHDATH.INFO
0 تعليق

AHDATH.INFO - متابعة

بعد غياب طويل جدا، يعود النجم الأميركي أل باتشينو إلى التلفزيون في مسلسل يحمل عنوان "الصيادون" سيعرض في العام 2020 على منصة الترفيه الرقمي "أمازون برايم".

العمل الدرامي الجديد يتناول قصة من السبعينيات حول كتيبة تتعقب مسؤولين نازيين في نيويورك للإيقاع بهم.

ويجسد الممثل الحائز على الأوسكار دور ميير أوفرمن وهو رجل نافذ وغامض يدير مجموعة تحمل اسم ذي هانترز، تكتشف أن مئات المسؤولين النازيين الكبار يتآمرون لإقامة رايخ رابع في الولايات المتحدة وتحاول أن تحبط هذه المخططات.

وكشفت "أمازون برايم" أن فكرة المسلسل مستوحاة من أحداث واقعية، ونشرت لأول مرة في بداية نوفمبر/تشرين الثاني مقطعا من المسلسل يظهر فيه أل باتشينو وهو يقول "هذه ليست عملية اغتيال، هذه (ميتزفه)" (وهي كلمة عبرية تعني وصية).

ووفقا لوكالة الأنباء الأسبانية (أفي) يكشف المقطع عن عمل درامي مظلم.

وقالت المنصة في بيان مقتضب: "إن فريقا انتقائيا من الصيادين سيبدأون عملية بحث دامية من أجل اقتياد النازيين للعدالة وإحباط خططهم الجديدة لارتكاب تطهير عرقي".

ويضم فريق المسلسل بجانب أل باتشينو كلا من لوغان ليرمان وجريكا هينتون وجوش رادنور وتيفاني بوني وجريج آوستن.
وهذه ثالث مشاركة للنجم الأميركي البالغ 78 سنة في عمل تلفزيوني بعد تجربتين في العامين 1977 و2003.

يذكر أن عشاق أل باتشينو محظوظون هذا العام بفيلمين ضخمين أولهما "ذي آيرشمان" (الإيرلندي) آخر أعمال المخرج مارتن سكورسيزي إلى جانب روبرت دي نيرو، ويروي أحداثا حقيقية مستندة على كتاب لتشارلز براندت بعنوان "سمعت أنك تطلي المنازل" الذي يحكي قصة القاتل المحترف فرانك شيران المشهور بلقب "الايرلندي".

وثانيهما فيلم يجمع آل باتشينو مع أبرز نجوم هوليوود تحت قيادة كوينتن ترانتينو، واحد من أهم مخرجي السينما المعاصرين إبداعا وألمعية وجماهيرية، ويقدم المخرج الشهير فيلم "ذات مرة في هوليوود" مع أربعة من عمالقة السينما: آل باتشينو وبراد بيت وليوناردو دي كابريو والنجمة الاسترالية مارغوت روبي.

ويحكي قصة مقتل الممثلة شارون تيت زوجة المخرج رومان بولانسكي والتي كانت حاملا في شهرها الثامن حينما تعرضت لـ16 طعنة في عام 1969 على يد القاتل الشهير تشارلز مانسون وعائلته الذين ارتكبوا في تلك الفترة جرائم حركت مشاعر المجتمع الأميركي.

تعليقات الزوّار (0)