وسط حضور كبير.. تشييع طفل سلا ضحية عملية قتل بشعة

الخميس 28 نونبر 2019
عبدالإله عسول
0 تعليق

AHDATH.INFO

تم أمس الأربعاء 27 نونبر الجاري ، تشييع جثمان الطفل البريء ضحية الجريمة الشنعاء الغادرة، التي جرت يوم الثلاثاء،بعد مباغثته من مختل عقلي، استهدفه بسكينة كانت بحوزت ، دون سابق إشعار، ودونما سبب واضح، حيث أقدم على ذبحه بدم بارد ، وأرداه جثة هامدة وسط ذهول وسخط عائلته المكلومة وشجب الساكنة.

مراسيم جنازة الطفل الفقيد انطلقت من منزل الأسرة بسكتور 4 قريةأولاد موسى، بعد صلاتي الظهر والجنازة وسط حضور مكثف لساكنة القرية ومختلف المنابر الإعلامية وبتغطية أمنية ،حيث  مرت جنازة الفقيد في موكب مهيب من القرية حتى مقبرة سيدي بلعباس بسلا مشيا عن الأقدام.

يذكر أن مصالح الأمن قد قامت بتسلم الجاني البالغ من العمر 33 سنة،وفتحت تحقيق معه حول ملابسات ودوافع الجريمة،حيث يرجح الخلل العلقي للجاني .

فيما اعتلت مطالب العائلة والساكنة بالقصاص، وبإيلاء قضية متابعة المختلين نفسيا وعقليا بالمدينة العناية الطبية الصارمة واللازمة ، درءا لمخاطرهم على الساكنة ، وأسرهم وعلى أنفسهم،خصوصا أن هناك المستشفى الجامعي الرازي ذي الإختصاص وأيضا تجهيز سيارات الإسعاف بتجهيزات تمكن من الحفاظ ولو في حدود دنيا على حظوظ إنقاذ الضحايا إلا غاية إيصالهم للمستعجلات.

تعليقات الزوّار (0)