خليجي 24 ..منتخب قطر الى نصف النهائي بعد التفوق برباعية على الإماراتي

الإثنين 2 دجنبر 2019
أحداث أنفو
0 تعليق

تفوق منتخب قطر، اليوم الاثنين على أرضية استاد خليفة الدولي بقلب الدوحة، بأربعة أهداف لهدفين على نظيره الإماراتي، منتقلا رأسا الى نصف النهائي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الخليج العربي 2019 في نسختها ال24 المقامة بالدوحة من 26 نونبر الجاري الى غاية 8 دجنبر المقبل.

جاء بدء التهديف في الدقيقة 20 من الشوط الأول لفائدة المنتخب القطري من توقيع أكرم عفيف، المتوج اليوم بلقب أفضل لاعب في آسيا للعام الجاري، ليأتي بعده بثمانية دقائق هدف ثاني سجله أيضا عفيف عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم الياباني نتيجة لمسة يد للمدافع الإماراتي بعد مراجعة تقنية حكم "الفار".

وانتهى الشوط الأول بتقليص المنتخب الإماراتي للفارق بهدف عن طريق ركلة جزاء نفذها هداف البطولة على مبخوت في الدقيقة 33 من المباراة، بعد خطأ ارتكبه حارس قطر سعد الشيب ضد لاعب الفريق الأبيض بندر الحبابي.

وباستهلال الشوط الثاني جاء الهدف الثالث لفائدة منتخب العنابي في الدقيقة 54 من توقيع المهاجم حسن الهيدوس، ليتبعه المهاجم الإماراتي علي مبخوث في الدقيقة 77 بهدف من تسديدة قوية.

وقبل أن تنتهي هذه المباراة، التي عرفت من صافرة انطلاق اللعب الى ختامه قوة واندفاعا من الفريقين باتجاه شباك الآخر، سجل اللاعب خوخي بو علام في التوقيت (90+ 4) براسية موفقة الهدف الرابع للمنتخب القطري.

وبهذه النتيجة، يبلغ الفريق العنابي نصف نهائي خليجي 24، ويرتقي للمركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط، مقابل صدارة المجموعة التي حاز عليها منتخب العراق برصيد 7 نقاط، بعد تعادله السلبي مع اليمن، في مباراة جرت بتزامن مع مباراة منتخبي قطر والإمارات، وليحتل منتخب الإمارات المركز الثالث بثلاث نقاط، فيما يتخلف منتخب اليمن مستقرا في ذيل الترتيب بنقطة يتيمة.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب القطري في نصف النهائي يوم الخميس المقبل مع أول المجموعة الثانية، أما العراق فيواجه ثاني المجموعة الثانية في اليوم ذاته.

تعليقات الزوّار (0)