ضربة جزاء تعطي التفوق لبرشيد على حساب اولمبيك أسفي

الثلاثاء 3 دجنبر 2019
حسن حليم
0 تعليق

AHDATH.INFO

في مقابلة مؤجلة عن الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية، جمعت بين فريقي يوسفية برشيد وأولمبيك أسفي ،على أرضية  المركب البلدي ببرشيد يوم الإثنين 2 دجنبر 2019، تمكن الفريق الحريزي من كسب ثلاث نقط جد ثمينة على حساب الفريق العبدي ،بعدما انتصر عليه بإصابة واحدة مقابل لاشيء.
المقابلة التي أدارها الحكم اليعقوبي عبد الرحمن بمساعدة يحيى النوالي وعلاء الدين البوشتاوي من عصبة الشرقـ ،عرفت ندية كبيرة بين الفريقين، كان مستواها متوسطا، تمكن من خلالها الفريقان من تقديم عرض كروي لابأس به استحسنه الجمهور القليل الذي حضر هذه المقابلة.

ورغم الأمطار التي تساقطت على مدينة برشيد،  والتي تسببت في صعوبة تمرير الكرة، إلا أن المدربين الصديقي وكيسر ، أعطيا أوامرهما للاعبين من أجل أخذ المبادرة والتكثيف من الهجومات للوصول إلى الشباك.

وهكذا عرفت الدقيقة  45 حصول فريق برشيد على ضربة جزاء ،سجلها اللاعب أمين أبو الفتح  ، معلنا تقدمه.

وخلال الشوط الثاني ورغم النقص العددي لفريق برشيد، بعدما أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه اللاعب وليد الصبار الذي تظاهر بالسقوط وسط مربع العمليات ،حاول فريق اسفي تدارك التعادل،مكثفا من هجوماته التي  لم تسفر عن أي شيء، لتنتهي المقابلة بانتصار فريق يوسفية برشيد على حساب فريق أولمبيك أسفي.

ويعد هذا الانتصار الثاني  بعد الانتصار الأول على حساب الرجاء البيضاوي,على هامش الندوة الصحفية التي عقبت المقابلة، عبر سعيد الصديق عن سعادته بهذا الفوز، مشيرا إلى أن لاعبيه كانوا في المستوى، وطبقوا جميع التعليمات، مضيفا إلى أن المقابلات  القادمة لن تكون سهلة. في حين أشار محمد كيسر مدرب فريق اولمبيك أسفي إلى أن المقابلة  عرفت ندية كبيرة بين الطرفين" كنت أعلم أن المقابلة ستكون صعبة، نظرا للاستقرار التقني الذي يعرفه فريق يوسفية برشيد".

تعليقات الزوّار (0)