الحكم ببراءة مشجع رجاوي اعتقل بملعب الفوسفاط بخريبكة

الثلاثاء 3 دجنبر 2019
خريبكة: الشرقي بكرين
0 تعليق

 

علم " أحداث أنفو" بخبر الافراج عن مشجع رجاوي ، نقلا عن صفحة الأستاذ المحامي عز الدين فدني الي سجل تدوينة جاء فيها " ورغم الاعتراف الذي نسب إليه بمحضر الضابطة القضائية. غرفة الجنايات الاستئنافية تقضي مساء هذا اليوم بالغاء قرار غرفة الجنايات الابتدائية والحكم ببراءة سلمان العسري أحد مشجعي فريق الرجاء البيضاوي الذي اتهم بالاعتداء على أحد رجال الأمن أثناء المقابلة التي جمعت فريق اولبيك خريبكة لكرة القدم بفريق بالرجاء البيضاوي ".

وأضاف الأستاذ وكيل المشجع الرجاوي " وتسبب الاعتداء الذي تعرض له الضحية في عاهة مستديمة على مستوى عينه اليمنى .وذلك بعد أن تبت بواسطة خبرة فنية انجزت بواسطة معهد التحليلات للصور والفيديو التابع للدرك الملكي بالرباط وكذلك خبرة فنية سابقة انجزت بناء على طلبنا وتبين من خلال الخبرتين ان المعتدي شخص آخر وليس المتهم الذي سبق وأن قضى عقوبة حبسية مدتها سنة ونصف حبسا نافذا قضت بها غرفة الجنايات الابتدائية واسست قرارها على الاعتراف الذي نسب الى سلمان بمحضر الضابطة القضائية ".

وأضاف الأستاذ " 3 سنوات من الكفاح القضائي تكللت بانتصار العدل والعدالة (البراءة ) التي كنت أتمنى أن يكون والد المتهم أول من يسمعها وقد كان مؤمنا بها رحمه الله . البراءة وانت تشعر بها كانتصار للعدل والعدالة لاتقدر بثمن أوأتعاب مهما بلغ قدرها. قيمة العدالة وروحها تستمر بمثل هذه الأحكام القضائبة وتجعلك أكثر هياما في مهنة المحاماة وحيبا لها رغم كل المصاعب..يقول الأستاذ المحامي".

تعليقات الزوّار (0)