"بارسيلو أنفا الدار البيضاء" يطفئ شمعته الأولى

الثلاثاء 3 دجنبر 2019
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

وهو يطفئ شمعته الأولة نهاية هذا العام, يؤكد  فندق "بارسيلو أنفا الدار البيضاء", أنه سيواصل استراتيجية التطوير بهدف تكريس كفاعل مرجعي في المجال السياحي الفاخر بالعاصمة الاقتصادية للمملكة.

الفندق  الذي يقع بشارع أنفا بقلب الدار البيضاء,يطمح إلى الاندماج التام في محيطه لتقديم خدمة شخصية ذات جودة عالية للزبون, يقول مسؤولو "بارسيلو أنفا الدار البيضاء" في ندوة صحفية عقدوها مؤخرا ,مؤكدين بأن هذا المركب الفندقي يمثل فضاء حقيقيا للإقامة من أجل العمل كما من أجل الاستمتاع, إذ يقدم ، بالإضافة إلى الإيواء ومجال المطاعم، عرضا متنوعا، مثل الرفاه ولحظات الاسترخاء مع خدمات "الأفتروورك" الجديدة. دون أن ننسى بالطبع العرض الخاص بالمؤتمرات، حيث يوفر القاعات الخاصة لأي حدث أو مناسبة.

ويضم الفند ق 206 غرف و10 قاعات اجتماعات، ومأدبة تسع لـ 350 شخصًا، وفضاء «wellness»،ومسبح خارجي، وشرفة خارجية كبيرة للاستمتاع بإطلالة جميلة على المدينة، ويستقبل الفندق عدة زيارات يوميًا، لزبناء من فئات مختلفة.
وقال  إنريك أكريش إيكر، المدير العام للفندق "لدينا شريحة من الزبناء موجهة أكثر نحو سياحة الأعمال ... لكن بشكل عام، لدينا مزيج جيد بين سياحة الأعمال والترفيه", مضيفا بأن الفندق  يتوفر كذلك على   2000 متر مربع مخصصة للندوات والمؤتمرات والاجتماعات, وهو أمر فريد من نوعه بالدار البيضاء.

 

تعليقات الزوّار (0)