ثقافة وفن

شيرين رضا: شيرين عبد الوهاب يجب أن تُقتل!

متابعة الاثنين 09 ديسمبر 2019
8776746-1949991321
8776746-1949991321

AHDATH.INFO

شنت الممثلة المصرية شيرين رضا هجوما عنيفا على المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، وقالت إن من يستخدم تلك الأوصاف يجب أن يقتل.

وردت شيرين رضا عبر برنامج "الحكاية" عبر قنوات "إم بي سي مصر" على وصف شيرين عبد الوهاب بعض النساء في السعودية بـ"العانس".

وقالت شيرين رضا: "اعتبر أن من يصف المرأة غير المتزوجة بالعانس يجب أن يتم قتله".

وتابعت بقولها: "لا أعتقد أن هناك مصطلح يمكن أن يستخدم باسم بنت عانس، فمن اخترع هذه الكلمة يجب أن يقتل، ولو كان قد مات، يجب أن يتم إيقاظه من موته وقتله من جديد لأن تلك قلة أدب".

وقالت شيرين رضا: "ليس كل الأشخاص يفعلوا نفس الأشياء في الحياة، وخروج الفتاة عن المسار المحدد لها سلفا من قبل المجتمع، لا يعني أن تتلقى الشتائم وهذا أمر غير مسموح".

​وتم تداول تصريحات شيرين رضا على نحو واسع في مواقع التواصل، ووصفت بأنها "رد عنيف" على وصف شيرين عبد الوهاب بعض النساء في السعودية بـ"العوانس".

وتلقت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب العديد من الانتقادات إثر تصريحات سابقة علقت فيها على أهمية سماع المرأة لكلام الرجل، واصفة إياهن بـ"العوانس".

وقالت شيرين أمام جمهورها خلال موسم الرياض في السعودية: "المرة الي فاتت زعلوا وعملوا هاشتاق عشان قلت للستات تسمع كلام الرجالة، طب الرجالة دول عسل وسكر مش عارفه إيه الي مزعلهم أكيد دول شوية عوانس..".