الشركة العامة العقارية تحتضن أعمال المصور المغربي جوزيف أوشن

الجمعة 13 دجنبر 2019
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

يحتضن مكتب المبيعات الخاص بالشركة العامة العقارية "CGI" في "كازا- أنفا" منذ الخميس الماضي، وإلى غاية 26 دجنبر الجاري، معرضا فوتوغرافيا من توقيع المصور المغربي جوزيف أوشن، بمشاركة الكاتبة كنزة جندي وزاني، المشاركة في تأليف كتاب "Casablanca Courts-Circuits"، وشهد حفل افتتاح المعرض حضور ضيوف وشركاء ومؤثرين اكتشفوا الصور المعروضة من نوع  Street» photographie" وحضروا جلسة توقيع كتاب كنزة جندي وزاني.

ويسعى المعرض بعنوان "RENOUER AVEC CASABLANCA " المنظم من قبل الشركة العامة العقارية بتعاون مع شريكها بينو بارتنرز، إلى تقوية الروابط مع مدينة الدار البيضاء، عبر نقل جمال مجموعة من الصور في خلفية من المناظر الحضرية، والتي تنقل زوار المعرض في رحلة لاكتشاف العاصمة الاقتصادية من خلال عدسة كاميرا المصور المحترف.

وفي كلمة ألقاها عادل شنوف، المدير العام للشركة العامة العقارية بهذه المناسبة، اعتبر أن المعرض يمثل فرصة فريدة من نوعها للتعرف على المزيد من ثرات حي أنفا، المكان الغني بتاريخه، والذي يمثل اليوم منطقة تنمية حضرية معاصرة في قلب العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، بمشاريع عالية الجودة من توقيع "CGI".

من جهته، اعتبر المصور جوزيف أوشن أن المعرض وإلى جانب مهمته الأولى التعليمية والثقافية، فهو يسمح بإعادة إنعاش الذاكرة والحفاظ على مراحل رئيسية ومهمة من تاريخ مدينة الدار البيضاء.

تعليقات الزوّار (0)