"دوكير" تطرح دراجات نارية كهربائية بالسوق المغربية

الجمعة 13 دجنبر 2019
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

تتهيأ علامة "دوكير" لطرح دراجات نارية كهربائية موجهة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. ذلك هو الجديد الذي كشفت عنه العلامة اليوم الجمعة بمناسبة اليوم الوطني الذي تنظمه لفائدة شركائها من البائعين والزبناء من مختلف مناطق المملكة.

" اهتمامنا ينصب حاليا على كل ما يتعلق بالطاقات المتجددة" يقول ياسين كمال, مشيرا إلى أن العلامة ستشرع قريبا في هذا الإطار في تسويق  دراجات نارية كهربائية مائة في المائة, موجهة خصيصا لذوي الاحتياجات الخاصة, على أن تطرح "دوكير" دراجات نارية كهربائية, خلال صيف السنة المقبلة بمناسبة معرض السيارات والدراجات النارية.

هذه الدراجات قادرة على قطع 80 كلم عقب شحنها بالكهرباء, كما يمكن شحنها بتيار عادي لمدة تتراوح ما بين 4 و6 ساعات, فيما  تتراوح الكلفة ما بين 5 إلى 9 دراهم, فيما يتعين تغيير البطارية بوتيرة مرة كل سنتين, يضيف ياسين.

وتحت رئاسة عبد اللطيف الفيلالي الرئيس المدير العام لمجموعة "سوكو ماديس" المالكة الوحيدة والحصرية ل"دوكير", نظمت العلامة حفلا تحت شعار "الابتكار والطاقات المتجددة", دعت إليه شركائها من البائعين والزبناء من مختلف أنحاء الملمكة,  لإطلاعهم على المنتوجات الجديدية التي تعتزم طرحها بالأسواق المغربية.

ومنذ إنشائها سنة 2006 بالمغرب, تمكنت العلامة من إيجاد موقع لها بالسوق المغربية, حيث تصل مبيعاتها إلى 500 ألف دراجة سنويا, فيما يناهز رقم معاملاتها 300 مليون درهم.

 

 

 

تعليقات الزوّار (0)