صحيفة As الإسبانية: حكيمي لايزال حائرا بين الريال ودورتموند

الأربعاء 15 يناير 2020
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

لم يحسم بعد الدولي المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن ريال مدريد الإسباني والمعار لبروسيا دورتموند الألماني، مستقبله الكروي، حيث فتح أفضل لاعب شاب في إفريقيا 2019، الباب أمام كل الاحتمالات الممكنة في نهاية الموسم الحالي، لاسيما وأن أكثر من فريق أوروبي كبير، يرغب في الحصول على خدمات الظهير الواعد.

وقال حكيمي في تصريحات نقلتها صحيفة As الإسبانية: «قلبي منقسم بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، ما أستطيع قوله هو أنني سعيد جداً لتواجدي مع دورتموند، إنني أشعر براحة شديدة».

وواصل الدولي المغربي: «في النهاية يجب أن أقارن بين إيجابيات اللعب في بوروسيا دورتموند وكذلك ما ينتظرني في ريال مدريد، هناك حيرة كبيرة وصعوبة في اتخاذ هذا القرار ولكن دعونا ننتظر ما سيحدث».

ويلعب حكيمي معاراً من ريال مدريد لمدة موسمين في دورتموند، وتنتهي مدة الإعارة نهاية الموسم الحالي، مع وجود بند في العقد يفضل الفريق الألماني على أي نادٍ آخر في حالة ما قرر الملكي بيعه بالصيف القادم.

وأوضحت الصحيفة أن تصريحات أشرف حكيمي تلك، تفتح باب البقاء مع بروسيا دورتموند، إذ يرغب «الفريق الأصفر» في الإبقاء على الدولي المغربي لأطول فترة ممكنة، خاصة وأنه من ركائز الفريق.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت قبل أيام بأن بروسيا دورتموند، تواصل مع إدارة ريال مدريد، من أجل تمديد إعارة أشرف حكيمي مع الفريق، حيث يريد بالفعل استمراره داخل سيغنال إدونا بارك.

كما أنه يعتزم القيام بهذه الخطوة لقطع الطريق على بايرن ميونيخ غريمه التقليدي، المهتم بدوره بخدمات اللاعب الواعد، حيث دخل على خط مفاوضات التعاقد مع الظهير الأيمن خلال الفترة الأخيرة بعد تألقه اللافت هذا الموسم.

يذكر أن تقارير إسبانية سابقة، أكدت أن ريال مدريد ينوي استعادة أشرف حكيمي في نهاية الموسم، حيث يريد مدرب «الميرينغي» زين الدين زيدان الاستفادة من مهارات الدولي المغربي، الذي جذب الأنظار إليه بقوة في الفترة الأخيرة.

تعليقات الزوّار (0)