الشرطة و"الديستي" يحجزان 10.800 من الحبوب المهلوسة بمرتيل

الأربعاء 15 يناير 2020
مصطفى العباسي
0 تعليق

AHDATH.INFO

تمكنت مصالح فرقة الأبحاث، التابعة للشرطة القضائية لولاية أمن تطوان، من حجز ما لا يقل عن 10.800 قرص مخدر، موزعة بين الإيكسطازي وريفوتريل. على متن سيارة خاصة، واعتقال مشتبه فيه، في حاجز أمني مروري على مشارف مرتين، حيث كانت تلك الشحنة متوجهة للمدينة الساحلية..

ووفق معلومات رسمية، فإن العملية تمت بتنسيق مع عناصر المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني "الديستي"، الذين وفروا معلومات مهمة للسلطات الأمنية، التي تدخلت وتمكنت من اعتقال المعنيين، وحجز تلك الكمية الكبيرة من الحبوب المهلوسة، التي أصبحت تنتشر بالمنطقة.

وأوضحت مصادر أحداث أنفو، أن الموقوف، وعمره 28 عاما، من أبناء المنطقة، يشتغل في ترويج المخدرات القوية والحبوب المهلوسة على مستوى عالي، ويعتبر من المزودين الرئيسيين للسوق بهاته المخدرات، التي تسببت في كثير من المآسي آخرها، جريمتي قتل، نتيجة تعاطي هاته المخدرات.

وجاء تدخل مصالح الفرقة الولائية للشرطة القضائية، لاعتقال المشتبه فيهم، بعد تنسيق محكم مع عناصر "الديستي"، بعد انتقادات وجهت مؤخرا، بخصوص انتشار المخدرات القوية والحبوب المهلوسة بالمدينة. ودفع بتدخل المصالح الولائية، للحد منها، ووضع اليد على واحدة من أكبر الشبكات التي تنشط بالمنطقة.

تعليقات الزوّار (0)