سقوط المتهمة الرئيسية في ملف حمزة مون بيبي

الأربعاء 15 يناير 2020
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

ألقت سلطات مطار دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة القبض على مصممة الأزياء عائشة عياش، مساء أمس الثلاثاء، بعد يوم واحد من صدور مذكرة اعتقال دولية في حقها من المغرب.

وأصبحت عائشة عياش متهمة رئيسية في قضية الصفحتين الالكترونيتين ‘‘حمزة مون بيبي ‘‘ اللتين انتشرتا على نطاق واسع في الانستغرام وسناب شات، قبل أن يتحولا إلى ركن مادي في الفضيحة التي تهز عالم الفن والأزياء في المغرب اليوم، والتي تورط فيها مشاهير وخبراء إعلاميات وصحفيون.

وأكدت مصادر متطابقة أن اعتقال مصممة الأزياء المغربية المقيمة في الإمارات العربية المتحدة، عائشة عياش، تم في مطار دبي الدولي بعد أن كانت تستعد لمغادرة الإمارات في رحلة جوية باتجاه تركيا مساء أول أمس الثلاثاء. وتداولت صفحات الكترونية على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي أشرطة قصيرة وفيديوهات وصور لعائشة عياش وهي تنتظر أمام أحد مكاتب محكمة دبي في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء.

ومازال البحث جاريا عن شريك آخر لعائشة عياش، يعتبر ذراعها الأيمن، كما ورد في تصريحات كل المتورطين في القضية ممن تم الاستماع إليهم سابقا، له ارتباط وثيق بالحسابين معا وبعمليات ابتزاز متعددة نفذت ضد مشاهير استهدفهم ‘‘حمزة مون بيبي‘‘ بصفة ممنهجة خلال الثلاث سنوات الماضية. كما يجري التأكد من هويته وجنسيته من خلال التحريات المستمرة في هذه القضية، التي تعد بالمزيد من المفاجآت، مع انطلاق المحاكمات غدا الخميس في أول الملفات.

تعليقات الزوّار (0)