أحداث ديكالي

أسترالي يدعي كسر كاحله ليسافر في درجة رجال الأعمال

وكالات الثلاثاء 21 يناير 2020
-business-class_700x400
-business-class_700x400

AHDATH.INFO

ادعى شاب أسترالي معاناته من كسر بالكاحل، Gترقية تذكرة سفره إلى درجة رجال الأعمال، في رحلة طويلة المدة.

ووثق تشو، الذي يتابعه أكثر من مليون متابع على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "أنستقرام"، عملية الاحتيال في مقطع فيديو نشره على قناته على موقع "يوتيوب"، بحسب موقع "بيزنيس إنسايدر" الأمريكي.

وحكى المؤثر الأسترالي تفاصيل ادعائه ونجاح حيلته، قائلاً إنه حجز تذكرة الطيران على متن طيران "كاثاي باسيفيك الوطني" في هونج كونج، الدرجة الاقتصادية، وقبل وصوله إلى البوابة، ذهب إلى أحد متاجر المطار لشراء (جبيرة) داعم للكاحل، ثم ارتداه مدعياً العرج أثناء سيره للصعود إلى الطائرة.

وعندما وصل تشو إلى مقعده على الطائرة في الدرجة الاقتصادية، أخبر مضيفات الرحلة أنه لا يستطيع وضع ساقه بهذه الجبيرة في مساحة المقعد المحدودة.

وبدأ في سؤال مضيفة الطيران عن إمكانية حصوله على مقعد آخر بسبب إصابة كاحله وتركيبه للجبيرة، لتجيبه بضرورة حصولها على إذن أو تصريح لنقله.

وبعد عدة ثوانٍ، جاء عضو آخر من الموظفين لإلقاء نظرة على وضعه، ثم نقله بالفعل إلى درجة رجال الأعمال، ليستمتع تشو بكافة مزايا الدرجة الفاخرة بما في ذلك الطعام والمشروبات، فضلاً عن حصوله على 8 ساعات نوم مليئة بالراحة والهدوء.

أما عن ردود الفعل وتعليقات متابعيه على الفيديو المصور، فتباينت ما بين المدح والنقد، إذ أعجب البعض بحيلته لدرجة أن بعضهم كتب: "هذا الشخص بالفعل رجل أعمال عبقري"، بينما قال آخر: "لدي رحلة طيران الجمعة القادمة، بالطبع سأجرب طريقته".

في حين انتقد بعضهم حيلته المزيفة، إذ قال أحدهم: "سأكون خائفاً جداً إذا فكرت في القيام بذلك وسأشعر بالذنب أيضاً".