رياضة

الناصري يدعم بنحليب ويؤكد: نبحث عن الألقاب ولن نقبل أي تنازلات

رشيد القمري الثلاثاء 21 يناير 2020
E44CD69B-B7B8-4200-8D37-E643C97FBAFD
E44CD69B-B7B8-4200-8D37-E643C97FBAFD

 

كشف سعيد الناصري رئيس الوداد البيضاوي عن طريقة اختيار ديسابر مدربا للوداد حيث قال :"توصلنا بالعديد من السير الذاتية وبعد أخذ ورد مع المكتب تم اختيار دوسابر ونرحب به في بيته القديم الجديد".

وطالب الناصري من ديسابر الانضباط وحسن التصرف مع اللاعبين وجميع محيط الوداد.

وأضاف قائلا:" التعاقدات التي قام بها الوداد تمت بناء على مراكز الخصاص التي سيحتاجها المدرب الجديد للوداد كما أن هناك لاعبين تركوا مكانهم سواء للاعارة أو نهائيا كما هو حال بنعاشور المعار إلى المحمدية والخروبي ومورشيد اللدين انفصلا عن الفريق بصفة نهائية".

وعن أهداف الوداد مع ديسابر قال الناصري:"نلعب دوما من أجل التتويج بالألقاب ولن نقبل بأي تنازلات وعلينا الاعداد لهذه الألقاب من خلالالانتقالات والأمور اللوجيستيكبة ونبحث عن الالقاب هذه السنة والسنوات القادمة فالجديد هذه المرة هو أنتا تعاقدنا مع لاعبين جدد شباب للاستفادة منهم مستقبلا".

وتابع قائلا:"نتعاقد مع أي لاعب من أجل اهداف محققة ونحن لا نلعب من اجل تنشيط البطولة والى كانت المهمة ستصعب مأمورية المدرب أو الوداد فان الانفصال يكون بالتراضي بين الطرفين"..

واسترسل:"سنوفر للمدرب الطاقم التقني الذي سيطلبه وله الاختيار بالطريقة التي تروقه وكل ما بهمني هيالنتائج والصورة الحسنة والاشعاع".

وعن صابر قال:"صابر سيحتفظ بمنصبه والمدرب هو صاحب القرار وصابر هو ابن الوداد ونتمنى له مسيرة موفقة في مهامه".

وتمنى رئيس الوداد الشفاء العاجل لمحمود بنحليب بعد الإصابة التي اعرض لها ضد نهضة بركان وستبعده عن الملاعب لستة أشهر.