عاهلة إسبانيا في ضيافة الجناح المغربي

الجمعة 24 يناير 2020
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

خلال افتتاحها النسخة 40 للمعرض الدولي للسياحة "فيتور 2020", قامت العاهلة الإسبانية ليتيزيا بزيارة الجناح المغربي بهذا المعرض الذي يعد ثالث معرض من نوعه على الصعيد العالمي.

ووجدت الملكة الإسبانية في استقابلها كلا من كريمة بنيعيش سفير المغرب بمدريد,وعادل الفقير مدير المكتب الوطني للسياحة, إلى جانب مهنيي السياحة الذين يشكلون الوفد المغربي إلى هذا المعرض الذي يعرف مشاركة 165 دولى وأزيد من 11 ألف شركة سياحية من العالم.

ويأتي ذك في الوقت الذي يحضر المكتب بقور خلال فعاليات الدورة 40 للمعرض الدولي للسياحة "فيتور 2020" الذي افتتح أبوابه أول أمس  الأربعاء بفضاء المعارض مدريد " ايفيما IFEMA", حيث قاد المكتب وفدا من مختلف المهنيين، خاصة ممثلي المراكز الجهوية للسياحة، ومهني قطاع الفنادق، ووكالات الأسفار.

ويقول المكتب إن مشاركته في "فيتور 2020" جاءت بتصور جديد, يعكس التوجهات الجديدة لتطوير وتثمين الجهات والوجهات والمنتجات السياحية بطريقة رقمية بالكامل، وهو تصور جديد بشكل كلي يستحضر عمق التقاليد والأصالة المغربية.

كما يسعى المكتب الوطني المغربي للسياحة وشركائه المهنيين الـ 27 إلى توطيد الشراكات مع الصناعة السياحية الاسبانية وتحديد سبل جديدة للتعاون من أجل تحسين مرجعية الوجهة السياحية المغربية ومختلف جهاته، وذلك من أجل دعم التدفقات الإسبانية والرفع من حصة السوق للوجهة المغربية.

تعليقات الزوّار (0)