مجتمع

توزيع أغطية ومواد غذائية على ساكنة منطقة عين اللوح

حسن حليم الأربعاء 29 يناير 2020
HHHBBBBBBBBBBBB
HHHBBBBBBBBBBBB

AHDATH.INFO

قام طلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير والمعهد العالي للتجارة وتدبير المقاولات المنضوون تحت لواء جمعية ROTARACT بالتفاتة اجتماعية بمدينة أزرو التابعة لإقليم إيفران،همت منطقة عين اللوح ،وزعوا خلالها أغطية وافرشة ومواد غذائية، استفادت منها حوالي 150 عائلة. كانت انطلاقة أعضاء الجمعية وعددهم حوالي 75 طالبة وطالب من مدينة سطات وبرفقتهم شاحنتين محملتين بالأغطية والمواد الغذائية، بأهداف نبيلة لمساعدة المواطنين في حالة عوز.

فور وصولهم إلى هناك، وقبل التوزيع ،وحتى تكون العملية منظمة ،وتمر في أحسن الظروف ،حرصوا على الإعتماد على لوائح الأسر المستهدفة التي قامت بوضعها السلطات المحلية، بناء على احصائيات مدققة، حيث شكل المنظمون لجن مقسمة على مجموعات من أعضاء الجمعية، قاموا بتوزيع الأغطية والأفرشة والمواد الغذائية بالتساوي على الساكنة. حركة اجتماعية لا قت استحسان المواطنين الذين عبروا عن ارتياحهم  وفرحهم،وأكدت بالملموس مدى حماس والإحساس المواطنة  والتعاون والإحسان. كلها خصال ميزت هذا العمل الجمعوي والاجتماعي.

في تصريح لجريدة الأحداث المغربية وموقع أحداث أنفو أكدت الطالبة نهيلة  حرنان عضوة الجمعية  أن هذه العملية تدخل في إطار تحقيق الأهداف التي سطرتها الجمعية المتمثلة في ترسيخ مبدأ التسامح والتعاون ومساعدة الساكنة الموجودة بالمناطق الهشة ، مضيفة إلى أن هذه العملية تندرج ضمن مجموعة من العمليات الاجتماعية التي قامت بها الجمعية المذكورة بمختلف مناطق المملكة.