اقتصاد

بالفيديو .. هذا هاتف "سامسونغ" القابل للطي

متابعة الأربعاء 12 فبراير 2020
Capture
Capture

AHDATH.INFO

بعد الضجة الكبيرة التي أثارهتا  تسريبات حول هاتف "سامسونغ" القابل للطي، أعلنت سامسونغ رسميا عن هاتفها بعد عشرات التكهنات حول ميزاته المرتقبة.

وإضافة للتصميم المميز يجمع هاتف Galaxy Z Flip وفقا لسامسونغ بين الأداء الممتاز وميزات الأمان العالية، إضافة إلى الخدمات المتطورة مثل Samsung Knox و Samsung Pay و Samsung Health.

كما يمتاز بكاميرات قادرة على تسجيل فيديوهات بدقة 4k، وميزة الشحن اللاسلكي السريع، وميزة Wireless PowerShare8، وقدرة على شحن Galaxy Buds و Galaxy Watchلاسلكيا

وميزة Samsung Knox التي زود بها توفر له حماية ممتازة للبيانات، إذ تتلقى تحديثات أمنية منتظمة من سامسونغ.

ومن أبرز الميزات الفنية والتقنية لهذا الهاتف، هيكله القابل للطي، مع وجود زجاج مقاوم للخدوش، وشاشة مرنة قابلة للطي بمقاس 6.7 بوصة، ودقة عرض (2636/1080) بيكسل، تدعم تقنية Eye Care Display لحماية العين من الإشعاعات الضارة.

إلى جانب شاشة ثانوية صغيرة بمقاس 1.1 بوصة موضوعة على الجهة الخارجية للهيكل، مخصصة لعرض الوقت والإشعارات والمكالمات الواردة و كاميرا أساسية مزدوجة العدسة بدقة (12+12) ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 10 ميغابيكسل، و ذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 256 غيغابايت.

أما بطارية الهاتف، فهي بسعة 3300 ميلي أمبير، مع توفر خدمة تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، ومستشعر للبصمة على حافة الهاتف.

[embed]&feature=emb_logo[/embed]