أولمبيك آسفي يستعيد نجما بارزا ضد اتحاد جدة

الخميس 13 فبراير 2020
آسفي: عبد الرحيم اكريطي
0 تعليق

AHDATH.INFO

سيكون بإمكان محمد الكيسر، مدرب أولمبيك آسفي، الاستفادة من خدمات جميع لاعبيه ضد اتحاد جدة بعد استعادته لخدمات الإيفواري كوفي بوا، الذي غاب عن الفريق لفترة طويلة بسبب الإصابة.

ورفض اتحاد جدة الإقامة بمدينة آسفي بعدما اختار الاستعداد بمدينة الدارالبيضاء، التي حل بها يوم الثلاثاء الماضي، على أن يشد الرحال، زوال غد الجمعة، الرحال إلى آسفي لإجراء الحصة الرسمية بملعب المسيرة الذي يستضيف المباراة.

وللإشارة، فقد أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، يوم الثلاثاء الأخير، عن إقالة مدربه الهولندي «تين كات» من منصبه بسبب النتائج السلبية، التي حصدها الفريق في الدوري السعودي، بعدما نشر على حسابه الرسمي على تويتر بلاغا قرر فيه مجلس إدارة النادي برئاسة انمار الحائلي إنهاء عقد المدرب الهولندي هينك تين كات بالتراضي بين الطرفين بعد مراجعة نتائج الفريق الكروي الأول خلال المرحلة الماضية، مقدما الشكر للمدرب على ما قدمه خلال الفترة التي خاضها مع الفريق، وأسند مجلس الإدارة مهمة تدريب الفريق إلى مساعد المدرب الهولندي بيتر هامبرج.

ومعلوم أن الاتحاد تعاقد مع المدرب الهولندي، في شهر نونبر الماضي، بعقد تصل مدته إلى سنتين ونصف خلفا للمدرب التشيلي لويس سييرا، وقاد تين كات الاتحاد في 13 مباراة في جميع المسابقات، فاز في 4 مباريات فقط، وتعادل في 4 مباريات، وخسر 5 مباريات.

تعليقات الزوّار (0)