العجلاني: مازلت أبحث عن التوليفة المناسبة

الأربعاء 19 فبراير 2020
خريبكة: الشرقي بكرين
0 تعليق

AHDATH.INFO

عبر أحمد العجلاني مدرب أولمبيك خريبكة عن أسفه الكبير لكون فريقه خسر نقطتين بعد التعادل أمام أولمبيك أسفي 1-1 يوم، الثلاثاء، في الدوري المغربي.

وقال العجلاني في تصريحات عقب نهاية المقابلة " لازلت أبحث عن التوليفة المناسبة ، خاصة بعد التغييرات الكبيرة التي عرفها الفريق " ليضيف "سجلنا هدفا، لكن أولمبيك أسفي تمكن من تعديل النتيجة بسرعة، مع الأسف ارتكبنا أخطاء، رغم أني كنت أعرف أن المباراة ستكون صعبة، ورغم ذلك، كان هدفنا هو الفوز، أمام حاجتنا للنقاط الثلاث".

واعترف العجلاني أن وضعية فريقه جد صعبة، بسبب الترتيب الذي يحتله والنتائج غير الإيجابية. وأكمل "ينتظرنا عمل كبير من أجل تقديم المستوى المطلوب، مهمتنا صعبة، ولا بد من التحلي بالصبر، هذه هي رسالتي للجمهور المغربي، أتمنى منه أن يصبر ويواصل دعمه في المرحلة المقبلة".

 

هذا واكتفى أولمبيك خريبكة بالتعادل أمام ضيفه أولمبيك أسفي (1/1) أمس الثلاثاء في الجولة 16 بالدوري المغربي للمحترفين.

وجاء الشوط الأول رتيبا من حيث الإيقاع مع غياب الفرص، لجنوح كل فريق للحذر والاحتياط.

وفي الشوط الثاني تمكن صاحب الأرض من اصطياد ركلة جزاء بعد إسقاط أوساينو من طرف الحارس مجيد، ليعلن الحكم عن ضربة جزاء، سجل منها رضى هجهوج الهدف في الدقيقة 58.

ولم تمر أكثر من دقيقتين حتى تمكن المهدي خاليص من تسجيل هدف التعادل لأولمبيك أسفي. ويحتل أولمبيك خريبكة المركز 14 وله 16 نقطة، ويأتي أولمبيك أسفي في المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

تعليقات الزوّار (0)