السلامي غاضب من الفار وسعيد بالانتصار

السبت 22 فبراير 2020
وادي زم: الشرقي بكرين
0 تعليق

بعما لمست الكرة يد أحد مدافعي رجاء بني ملال، وفي الوقت الذي تقدم فيه اللاعب سفيان رحيمي لتنفيذها عاد الحكم لغرفة الفار، قبل أن يراجع اللقطة، ومن ثم ألغى الركلة، فانفجر مدرب الرجاء جمال السلامي ولاعبيه غضبا، محتجا على القرارالذي اتخده الحكم هشام التمسماني الذي أدار اللقاء .

ولم يخف جمال السلامي، مدرب الرجاء البيضاوي، سعادته بالفوز على رجاء بني ملال (2/1) ، في الدوري المغربي للمحترفين. وقال السلامي، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "المواجهة جاءت في ظروف خاصة، حيث سجلنا نتائج لم تسعدنا في الفترة الأخيرة، لذلك كان لا بد من الفوز أمام رجاء بني ملال، لإيقاف هذه النتائج". وأشار إلى أن الانتصار كان مهما، متمنيا أن يستفيد فريقه منه في المباريات المقبلة. وتابع السلامي : "أرضية الملعب لم تساعدنا على تقديم المستوى الذي كنا نتمناه.. كان من الطبيعي أن يجد اللاعبون تلك الصعوبات في المواجهة".

وختم بقوله: "الأهم هو الفوز في هذه المباراة، وسيمكننا من الاستعداد للمواجهات المقبلة دون ضغط". ويذكر أن فريق الرجاء البيضاوي، نجح أمس الجمعة، في العودة مجددا لسكة الانتصارات بالدوري المغربي للمحترفين، بعد 3 هزائم متتالية في مختلف البطولات، عبر الفوز على رجاء بني ملال (1-2 ) .

تعليقات الزوّار (0)