حاتم عمور يلتقي جمهوره القنيطري خلال افتتاح أحد أكبر المركز التجارية بالمدينة

الأربعاء 26 فبراير 2020
احداث انفو
0 تعليق

AHDATH.INFO

يحيي المطرب المغربي حاتم عمور، يوم السبت 29 فبراير، حفلا فنيا بمدينة القنيطرة، بمناسبة افتتاح أحد أكبر مراكزها التجارية ، بحضور شخصيات مدنية واقتصادية وسياسية.

وأعلن منظموا الحفل، أن جمهور الفنان بمدينة  القنيطرة، سيكونون على موعد مع باقة من أشهر أغانيه، إلى جانب التعرف على الفضاء التجاري الجديد بالمدينة، والذي سيتم افتتاحه على الساعة 11 صباحا.

ويعتبر مركز التسوق الجديد مشروعا واسع النطاق، حيث يتمتع بموقع مثالي في قلب المدينة استجابة للحاجة المتزايدة لساكنة المدينة ذات الآفاق التنموية الواعدة و التي تطمح لخلق أزيد من 1000 فرصة شغل مباشرة و غير مباشرة.

ويحتوي المركز على أكثر من 380 متجرا للتسوق، كما يضم فضاءا خاصا بالتغذية يشمل 8 مطاعم و 4 مقاهي، بالإضافة إلى فضاء خاص للألعاب مساحته 700 متر مربع، كما يتكون من طابقين إضافة إلى الطابق الأرضي وموقف للسيارات يتسع لأكثر من 400 سيارة، بالإضافة لهذا فإن المركز  يتواجد قرب محطة القطار و جميع وسائل النقل المتاحة من طرف المدينة.

ويعرف المركز نفسه كمركز التسوق المرجعي في مدينة  القنيطرة، بحيث تواجده في قلب حي الخبازات الشعبي الذي يندرج ضمن مشروع التنمية الحضرية الخاص بالمنطقة بأكملها، بما فيها مدينة المهدية التي تطمح للتحول إلى منتجع سياحي متميز، كما أنه  يتماشى تماما مع القدرة الشرائية للطبقة المتوسطة، حيث يعرض العديد من المنتوجات ذات الجودة العالية بأثمنة مناسبة.

تعليقات الزوّار (0)