بوابة الصحراء

 فدرالية جمعيات الآباء ببوجدور تثمن التدابير المتخذة إقليميا لمواجهة كورورنا

محمد البوزيدي الثلاثاء 17 مارس 2020
اااععتت
اااععتت

 

 

في إطار التطورات المتسارعة من وباء فيرس كورونا  أصدرت فيدرالية جمعيات أباء وأولياء تلاميذ المؤسسات التعليمية بإقليم بوجدور  للرأي العام الوطني والمحلي أعلنت فيه مايلي:

إشادتها بالخطوات الجبارة التي قامت بها المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالإقليم بمختلف المؤسسات التعليمية لنشر برامج صحية والقيام بتدابير عملية وقائية لفائدة فلذات كبدنا من هذا الوباء.

تثمينها لقرارات الوزارة الاستمرار في التحصيل الدراسي بمنهجية التتبع  عن بعد واستثمار الوسائط الاجتماعية و منصات التعلم عن بعد في هذا المجال.

انخراطها في التعبئة المجتمعية للتحسيس والوقاية بأهمية اتباع مختلف النصائح والتوجيهات الصحية  والعمل على نشرها بين التلاميذ وآبائهم وأمهاتهم .

استعداد أعضاء الفدرالية وباقي أعضاء جمعيات الآباء للانخراط في كل مايساعد الوطن على تخطي هذه المرحلة الحساسة

دعمها لمختلف التدابير الاستثنائية  المتخذة على جميع الأصعدة  من طرف السلطات الترابية على المستوى الإقليمي وعلى رأسها السيد عامل الإقليم .

وفي تصريح لأحداث أنفو  جدد الخراشي الموساوي رئيس الفدرالية دعوته  لكل التلاميذ بالبقاء في منازلهم مع الحرص على تطبيق جميع التوجيهات الوقائية والبرامج التربوية  كما وجه دعوته للتلاميذ وآبائهم وأمهاتهم للحيطة والحذر من المعلومات المغلوطة التي تروج في بعض وسائل التواصل الاجتماعي

...