العاملون في ميدي1 تيفي ورؤساء الجامعات ينخرطون في حملة التبرعات لمواجهة كورونا

الخميس 19 مارس 2020
أحداث.أنفو - طنجة - خاص
0 تعليق

Ahdath.info

أعلنت قناة ميدي 1 تيفي يومه الخميس 19 مارس 2020 ضمن بلاغ توصل "أحداث.أنفو" بنسخة منه، أنه في إطار التعبئة الشاملة والزخم الوطني من التضامن الذي يعم المملكة المغربية في مواجهة تفشي وباء كوفيد–19، قرر كل الأطر والعاملين والعاملات بإذاعة البحر الأبيض المتوسط الدولية وقناة ميدي1 تيفي الانخراط في حملة التبرعات لفائدة الصندوق الخاص لتدبير الوباء من خلال المساهمة ب 2 مليون درهم.

ويضيف البلاغ أن هذه المبادرة المواطنة تأتي تكريسا لمبادئ وقيم التضامن والوطنية المشتركة بين جميع المغاربة، كما تعكس الرغبة الصادقة لأطر القناة والعاملين والعاملات فيها للتضامن مع الشريحة الاجتماعية الأكثر هشاشة.

كما توصل "أحداث.أنفو" ببلاغ صادر عن ندوة رؤساء الجامعات المغربية التي انعقدت يوم الثلاثاء 17 مارس الجاري، يعلن أنه في إطار هذه الندوة، قرر رؤساء المؤسسات الجامعية ونواب رؤساء الجامعات المغربية الانخراط في مسار التضامن والتآزر والتكافل الذي دأب عليه المغاربة، والتبرع بنصف راتب شهر واحد لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا.

ويضيف بلاغ رؤساء الجامعات المغربية أنه بهذه المبادرة، يعبر رؤساء المؤسسات الجامعية ونواب رؤساء الجامعات عن انخراطهم الصادق والتلقائي في كل المبادرات الوطنية التي يقودها صاحب الجلالة الملك محمد السادس أدام الله عزه ونصره، وتجندهم وراء جلالته لتجاوز آثار وتداعيات هذه الجائحة.

تعليقات الزوّار (0)