مجتمع

الصيادلة يتبرعون لفائدة صندوق مكافحة فيروس كورونا

احداث انفو الجمعة 20 مارس 2020
الصيادلة-474x340
الصيادلة-474x340

AHDATH.INFO

أهابت  النقابة الوطنية للصيادلة بأعضاء النقابة وكل المهنيين في القطاع (الصيادلة الصناع والموزعين، و الصيادلة الاحيائيين)، الإسراع بالمساهمة في صندوق مواجهة كورونا، ودعت، في الآن نفسه، المواطنين وكل من يستأنس في نفسه القدرة على المساهمة الفردية، أن لا يبخل على وطننا العزيز.

ودعت النقابة الجميع إلى التعبئة والتحلي بروح المواطنة وتذكية الشعور الإنساني والاستمرار في تفعيل كل سبل الوقاية والاحترازات الذاتية والتضامن الاجتماعي المتأصل في قيم وشيم المغاربة عبر التاريخ، وهم الذين واجهوا أصعب المحن في وحدة وقوة كما دعت  الصيادلة المهتمين بالمساهمة إرسال تبرعاتهم عن طريق تحويل بنكي إلى الحساب المفتوح لـ"الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا "كوفيد - 19" لدى بنك المغرب تحت رقم: RIB 001 810 00 780 002 011 062 02 21، باسم الخازن الوزاري لدى وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة.

ونوهت النقابة الوطنية لصيادلة المغرب بالإجراءات والتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات العمومية وبالاستجابة الواسعة للمواطنين من أجل الحد من انتشار الفيروس. كما أكدوا انهم، في مثل هذه الظروف الصحية، جند مجندون وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وحفظه، وأنهم في حالة تعبئة شاملة في إطار التعبئة الوطنية العامة التي يشهدها المغرب لمواجهة فيروس كورونا.

واشادت النقابة الوطنية لصيادلة المغرب  بإحداث "الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)" المحدث تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.