اعتقال والتحقيق مع مشتبهين في كسر الحظر بتطوان

الثلاثاء 24 مارس 2020
مصطفى العباسي
0 تعليق

Ahdath.info

تستمر فرقة تابعة للمصالح الولائية للشرطة القضائية، في البحث والتحري، للكشف عن مزيد من المتورطين، في دفع المواطنين للخروج ليلة السبت صبيحة الاَحد، بعدد من مدن المنطقة، خاصة تطوان، المضيق والفنيدق. والتسبب في تكسير حالة الطوارئ الصحية المعلنة بشكل رسمي. اضافة لاعتقال بعض "المتمردين" على الحظر المعلن رسميا، وتواجدهم بالشارع دون موجب قانوني.
حيث تم اليوم الثلاثاء، بحي الولاية ايقاف 03 أشخاص من طرف الدائرة السابعة بتطوان وذلك من أجل عرقلة تنفيذ تدابير وقائية صحية أمرت بها السلطات العمومية. اذ تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.


وكان شخصان قد تم توقيفهما مساء يوم الأحد الماضي، قبل احالتهما على النيابة العامة، فيما يجري البحث والتحقق حاليا مع شخصين اخرين، لازالا في مرحلة التحقيق الاولية. بالمقابل يستمر التحقق من هوية بعض المشتبه فيهم الاخرين، ممن يعتقد انهم كانوا وراء تحريض المواطنين للخروج، منهم من ينتمون لجماعات متشددة واخرى متطرفة.
وارتباطا بدعوات اخرى نشرت عبر الفايسبوك، شددت السلطات الامنية من تواجدها، بعدد من الاحياء الشعبية، التي يحاول بعض الاشخاص بها الخروج واخراج المواطنين من منازلهم، من خلال شحنهم بعبارات دينيك وتكبيرات، لإذكاء حماسهم، وتنفيذ مخططهم بالخروج.

تعليقات الزوّار (0)