رياضة

4 شواهد طبية بملف الرجاء ضد مازيمبي

رشيد القمري الأربعاء 25 مارس 2020
ziyat
ziyat

AHDATH.INFO

قرر فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم الاستعانة بأربع شواهد طبية للأشخاص الأربعة الذين ظلوا بمستوع الملابس خلال مواجهته لمازيمبي الكونغولي برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذين تعرضوا للاعتداء عندما أنصار الفريق الكونغولي اقتحام غرف تغيير الملابس.

وأرسل الفريق الأخضر ملفا متكاملا الى الكاف داخل الأجل الذي حددته الأخيرة في 15 مارس الحالي، بعدما طلبت تقريرا مفصلا عن الأحداث التي عرفتها المباراة التي عادت نتيجتها للفريق الكونغولي بهدف لصفر، وهي النتيجة التي منحت بطاقة التأهل إلى نصف النهائي لممثل العاصمة الاقتصادية.

وكان مقررا أن تعقد اللجنة التأديبية التابعة للكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم لمسؤولي الرجاء الرياضي لكرة القدم، غير أنه تعذر عليها ذلك بسبب انتشار فيروس كورونا، إذ عمدت السلطات المغربية إلى تعليق الرحلات الجوية وإغلاق الحدود البرية والبحرية لمنع انتشار الفيروس.

يشار إلى أن الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم عمدت مباشرة بعد نهاية المباراة ضد مازيمبي الكونغولي على توقيف إلياس الحداد إلى أجل غير مسمى، بعد دخوله في شنآن مع بعض أنصار الفريق الكونغولي قبل انطلاق المباراة التي قادها الإثيوبي باملاك تيسيما.