مجتمع

كوفيد 19.. (غلوبال إينجاينز) تتبرع بـ 25 سيارة إسعاف لفائدة وزارة الصحة

مجيدة أبوالخيرات السبت 28 مارس 2020
téléchargement (19)
téléchargement (19)

AHDATH.INFO

أعلنت مجموعة (غلوبال إينجاينز)، المستوردة والموزعة لعلامة هيونداي بالمغرب، عن تبرعها بـ 25 سيارة إسعاف هيونداي مجهزة لفائدة وزارة الصحة، بهدف تعزيز إمكانياتها في التكفل بالمرضى ورعايتهم.

وأوضحت المجموعة، في بلاغ لها، أن هذه المبادرة "تندرج في إطار روح التضامن التي أشاعها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، والتعبئة الشاملة التي تشهدها المملكة من أجل مواجهة وباء كوفيد-19 ".

وفي هذا السياق، ذكرت (غلوبال إينجاينز) "بالالتزام المجتمعي للمجموعة منذ عدة سنوات، من خلال دعمها لعدة قطاعات داخل المغرب، وعلى رأسها الصحة والتعليم والرياضة".

وأشارت إلى أنه "بصفتنا مقاولة مواطنة، نحن مسؤولون تجاه بلدنا، ويتعين علينا أن نكون في الموعد من أجل الدعم والمساهمة في مواجهة وباء "كوفيد-19"، مؤكدة أن "بلدنا في حاجة إلى أن نكون جميعنا متحدين في مواجهة هذه الأزمة غير المسبوقة".

وأفادت، في البلاغ ذاته، أنها "اتخذت قرارا بالإقفال المؤقت لجميع معارضها، دعما لحالة الطوارئ الصحية التي أعلنتها الحكومة، من أجل ضمان سلامة عملائها وموظفيها، مع إقامة مصلحة دوام على مستوى خدمات ما بعد البيع من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 9 صباحا إلى الثالثة بعد الزوال لتلبية طلبات عملائها، بما يتفق مع المعايير الصحية الأكثر صرامة".