استقبلا النتيجة بفرح ..نجاة والي أكادير ورئيس الجهة من فيروس كورنا

الخميس 2 أبريل 2020
إدريس النجار
0 تعليق
Ahdath.info
تلقى خلال ليلة اليوم الخميس والي جهة سوس ماسة أحمد حجي ورئيس الجهة إبراهيم حافيدي نتيجة التحاليل المخبرية التي أكدت خلوهم من فيروس كورونا، كما أكدت هذه التحاليل خلو كل أعضاء اللجنة المختلطة الخاصة بمتابعة الإجراءات المرتبطة بمحاصرة فيروس كورونا بولاية أكادير من أي إصابة بالفيروس، وقد تلقيا النتيجة بفرح كما توالت المكالمات المهنئة بالخروج من هذه المحنة سالمين.
وكان كل الأعضاء خضعوا يوم أمس الأربعاء إلى تحاليل مخبرية بعدما تأكد أن عضو اللجنة المندوب الإقليمي للصحة ورئيس مستشفى الحسن الثاني سعيد بوجلابة مصاب بالفيروس وقد نقل إلى قسم المستعجلات يوم أمس في حالة حرجة، ..

التحاليل تم الكشف عنها ليلة يومه الخميس، وأدخلت الفرحة على والي أكادير، ورئيس الجهة وكافة اعضاء اللجنة اللذين خاطلوا المسؤول الإقليمي للصحة في إطار الاجتماعات التي يعقدونها لمتابعة الوباء على المستوى الإقليم كما على مستوى الجهة. وكان آخر اجتماع خالطوه فيه انعقد صباح يوم الثلاثاء، وفي المساء شعر بحمى شديدة متبوعة بسعال حاد.

وكان طاقم طبي من مستشفى الحسن الثاني أجرى هذه التحليلات عشية أمس على اللجنة المختلطة بمقر الولاية، وتضم اللجنة مجموعة من المسؤولين ورؤساء الاقسام، التحاليل شملت كذلك كل من خالطهم المندوب الإقليمي من موظفين وأقارب وقد مكنت الاحتياطات التي يتخذونها من إصابتهم بالعدوى.

تعليقات الزوّار (0)