اقتصاد

"أسواق السلام" تشرع قريبا في خدمة التوصيل إلى المنازل

أحمد بلحميدي السبت 04 أبريل 2020
أسواق السلام
أسواق السلام

AHDATH.INFO

في مبادرة للتكيف مع الظرفية الصحية الخاصة التي يجتازها المغرب,ستشرع  "أسواق السلام" قريبا في تقذيم  خدمة التوصيل إلى المنازل.

وأوضحت الشركة التابعة لمجموعة "يينا" القابظة بأنه هذه الخدمة التي تحمل اسم "أسواق ديليفري", تأتي لدعم الإجراءات التي اتخذتها السلطات للالتزام بالحجر الصحي وذلك بتمكين زبائنها من الطلب عبر الأنترنيت وتسلم بضاعتهم في منازلهم.

هذه الخدمة ستنطلق بداية من مدينتي المحمدية والدار البيضاء، على أن يتم تعميمها على مدن أخرى من قبيل الرباط، مراكش، أكادير، طنجة وغيرها.

وبالموازاة مع ذلك, ستستمر الشركة المتخصصة في التوزيع في الابتكار,وتكييف إستراتيجيتها وفقا لتطورالسوق الحالي،من خلال اتخادها مجموعة من التدابيراللازمة, تضيف الشركة مشيرة في جانب متمصل إلى أنها قامت  باستغلال كل أسطولها من اللوحات الإشهارية (4x3)، على المستوى الوطني، وذلك بهدف توعية المواطنين بضرورة الالتزام بالحجر الصحي، ودفعهم للبقاء في منازلهم، وذلك من خلال حملتها: "إلا قريتي هاد الإعلان، راك ماكتحميش راسك#بقا_فالدار"

وإلى جانب ذلك قامت "أسواق السلام" كذلك بإنشاء خلية خاصة، منذ بداية الأزمة، مهمتها الأساسية، وضع إجراءات النظافة وإحتراممسافة الأمان، حماية للموظفين والزبناء، والتأكد من تطبيقها والالتزام الصارم بها طول الوقت, وذلك فضلا عن عرض لوحات  إشهارية، رسائل صوتية ومقاطع فيديو في جميع متاجرها وبشبكات التواصل الاجتماعي لتحسيس الزبائن بالتدابيرالوقائيةالموصى بها من طرف الجهات المعنية.

وفي تعليق له على هذه المبادرات, قال عبد الكريم تسين  المدير العام لأسواق السلام  "وفاءا منا بتقديم أفضل الحلول لزبنائنا، لن نتوقف عن الاستثمار من أجل تحسين تجربة التسوق. نضع الرقمنة في قلب استراتيجيتنا للتطور من أجل الحفاظ على القرب من المستهلك." .