مجتمع

شفاء المحامي الحبيب حاجي وعشرة تحاليل سلبية بتطوان

مصطفى العباسي الأربعاء 08 أبريل 2020
news_1586017403
news_1586017403

Ahdath.info

علمت احداث انفو، أن تحاليل المحامي بهيئة تطوان، ذ الحبيب حاجي سلبية في تجربة ثانية، مما يعني شفاءه وخلوه نهائيا من المرض، وبالتالي استعداده لمغادرة المستشفى بعد اقل من 15 يوما من اصابته، على ان يقضي فترة نقاهة وحجر لا يقل عن 14 يوما بمنزله.

ووفق ذات المصادر، فإن، المفرح هو سلبية النتيجة الاولى لتحاليل ابن المحامي، الذي يقل عمره عن 8 سنوات. والذي كان قد اصيب بدوره، خلال مجاورته لوالده ووالدته. وينتظر اجراء تحليلة ثانية له خلال 24 ساعة القادمة، لتأكيد شفائه نهائيا.

من جهة اخرى، اكدت مصادر متطابقة، ان اكثر من 70٪ من التحاليل المرسلة خلال 48 ساعة الاخيرة سلبية، وخاصة من بينهم اسرة من مرتيل، مما يجعل مرتيل، لحد الساعة لم تسجل اي حالة. وتحافظ على 0 حالة الشعار الذي يرفعه اهالي المدينة الساحلية.

بالمقابل، تأكد اصابة طبيب في القطاع الخاص "ب. ع"، والذي يعتقد انه اصيب من زميله طبيب الامعاء المصاب سابقا، لكونهما لا يفترقان. الا ان حالته جيدة ومعنوياته عالية، مما قد يساعده على محاربة المرض في وقت قصير.

مجموعة من التحاليل الخاصة بمصابين، بمستشفى تطوان، يرتقب شفاؤهم خلال الايام القليلة المقبلة.. بعد وصول تحاليل سلبية لهم في تجربة اولى..