فيروس كورونا.. وزارة العدل توزع 100 ألف كمامة على مختلف محاكم المملكة

الخميس 9 أبريل 2020
رشيد قبول
0 تعليق

Ahdath.info

أعلنت وزارة العدل أنها قامت بإقتناء 100 ألف كمامة واقية، وشرعت في توزيعها على مختلف الدوائر القضائية بالمملكة، حيث يتم تسليمها للمسؤولين القضائيين والإداريين من أجل توزيعها على القضاة والموظفين العاملين بالمحاكم، حسب الحاجيات و المتطلبات.

وفي نفس السياق أكدت وزارة العدل أن عملية تعقيم فضاءات المحاكم مستمرة ، وأنه إلى غاية يوم 08 أبريل 2020 تم تعقيم كل محاكم المملكة، وأن هذه العملية ستستمر بمعدل مرة واحدة في الأسبوع على الأقل، مع إمكانية القيام بعمليات إضافية كلما دعت الضرورة و الحاجة.

وزارة العدل ستوزع 100 كمامة
وزارة العدل ستوزع 100 كمامة

كما أعلنت الوزارة أنها "تجدد إلتزامها بدعم المجهود الوطني لمواجهة تفشي هذا الوباء، والانخراط في الاستراتيجية الوطنية التي أقرتها الحكومة بهذا الخصوص"، مؤكدة على وضع "كل إمكانياتها المادية والبشرية واللوجستيكية لتحقيق الأهداف المرسومة من طرف الحكومة، بالتنسيق مع المسؤولين القضائيين والإداريين بالمحاكم".

وأكدت الوزارة أنها "تثمن عاليا الانخراط الإيجابي للسادة القضاة وموظفي هيئة كتابة الضبط، وكل مكونات منظومة العدالة في المجهودات المبذولة لمحاصرة هذا الوباء و الحد من تفشيه، والتضحيات الجسام التي يقدمونها لضمان استمرارية العمل داخل المحاكم وفرض احترام القانون في ظل هذه الظروف الصعبة التي تجتازها بلادنا".

تعليقات الزوّار (0)