مسلسل "ذا سيمبسون".. تنبؤ جديد بتسلم أخت زعيم كوريا الشمالية للحكم (فيديو)

الإثنين 27 أبريل 2020
محمد كريم كفال
0 تعليق

AHDATH.INFO - متابعة

لا يزال المسلسل الكرتوني The Simpsons يبهر الجميع بقدرته على توقّع الأحداث العالميّة قبل وقوعها بسنوات عدّة.

وكان آخر الادعاء ظهور اسم أخت زعيم كوريا الشمالية، كخليفة محتملة لقيادة كوريا الشمالية بعد أخيها، الذي انطلقت شائعات وتكهنات بشأن صحته، بعد تخلفه عن حضور احتفــال رسمي بــارز في 15 أبريل الماضي، ولم يظهر بشكل علني منذ ذلك الوقت.

وتوقع المسلسل الكرتوني الأمريكي الشهير " في أحد أجزائه ظهور شخصية أخت الزعيم، على متن دبابة في الوقت الذي حاصر فيه عدد من الجنود عائلة سيمبسون. وقد أصبح من المعتاد عند متابعي المسلسل مراجعة حلقاته لمعرفة ما إن تنبّأ بالحدث العالمي أم لا.

وتم تداول هذا المقطع المصور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت عنوان "عائلة سيمبسون فعلت ذلك مرة أخرى. أخت كيم جونغ أون قادمة إلى السلطة".

وتوقع المسلسل المذكور اندلاع حريق كنيسة نوتردام في باريس، وسابقاً، انتخاب الرئيس الأميركي دونالد ترامب وما إلى ذلك من الأحداث الدولية، كتفشي فيروس غامض من دولية أسيوية إلى أمريكا في حلقة "'Marge in Chains" من الموسم الرابع، الذي أُطلق عام 1993، وتشريع الماريغوانا في كندا قبل 13 سنة.

وبغض النظر عما إذا كانت تلك التنبؤات صحيحة أم أن محبي المسلسل استطاعوا إيجاد تفاصيل تربط بين حلقاته والواقع، يبقى "عائلة سيمبسون" واحداً من أنجح المسلسلات التي اجتاحت شاشات التلفاز على مدى ثلاثة عقود، ولم يقتصر نجاحه على المحطات التلفزيونية فقط، بل إن كثرة تداول مشاهد المسلسل على مواقع التواصل حتى يومنا هذا خير دليل على ذلك.

كما تنبأ كرتون آخر اسمه “Legends of Chamberlain Heights” بموت اللاعب كوبي قبل سنوات من الحادثة في تحكم مروحية في حلقة عرضت في نوفمبر 2016 وكانت بإسم (نهاية الأيام)، والتي حذفتها الشركة المنتجة للحلقات (Comedy Central) من على موقعها وصفحتها على الفيسبوك احتراما للاعب وأسرته ومن مات في الحادثة.

تعليقات الزوّار (0)