ارتفاع حالات التعافي وانخفاض الحالات المؤكدة الجديدة بجهة فاس مكناس

الجمعة 15 مايو 2020
مكناس / روشدي التهامي
0 تعليق

AHDATH.INFO

سجل منحنى الحالة الوبائية بجهة فاس مكناس خلال الأيام الثلاثة الأخيرة ارتفاعا ملموسا في حالات التعافي وانخفاضا في الحالات المؤكدة حسب ماكشفت عنه الكشوفات المخبرية بالمختبر المرجعي المحدث مؤخرا بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بمكناس ونظيره بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس والمستشفى العسكري مولاي إسماعيل بمكناس .

ويستفاد من مجموع الحالات المسجلة على المستوى الجهوي الارتفاع المتواصل في عدد المتعافين من مختلف الأعمار والجنس ، فيما يلاحظ انخفاض ملموس في الحالات المؤكدة التي لم تتعد 17 حالة خلال الأيام الثلاثة الأخيرة. فخلال 24 ساعة لأخيرة تم تسجيل 16 حالة شفاء جديدة من بينها 15حالة بفاس وحالة واحدة بمكناس ، فيما الم تتعد الحالات المؤكدة 6 حالات 5 بفاس وحالة واحدة بصفرو . بينما تبقى حالات الوفيات مستقرة في 26 حالة .

الأرقام المعلن عنها رسميا من طرف الجان الطبية المتخصصة اعتمادا على المعايير المخبرية تنعش الأمل في نفوس الواطنين ،وتقوي بالمقابل الثقة في نفوس المجاهدين والمجاهدات الذين لايزالون يواصلون التضحيات لإنقاذ المرضى المصابين ، كما لايزال نوع آخر من المضحين يواصلون صراعهم وتصديهم لفئات من المواطنين المستهترين الذين لايقدرون جسامة مايقترفونه في حق أنفسهم وغيرهم من المواطنين الذين يأملون في إنهاء المعركة مع الوباء .

تعليقات الزوّار (0)