هواوي تطلق هاتف "Nova7 i"

الثلاثاء 19 ماي 2020
حسن بنجوا
0 تعليق

AHDATH.INFO

تزامنا مع فترة الحجر المنزلي التي يلتزم بها المغاربة للحد من تفشي انتشار فيروس كورونا، وتزامنا أيضا مع شهر رمضان الاستثنائي، أطلقت شركة "هواوي" هاتف " Nova7i" .ويتميز الهاتف الجديد بتصميم يسمح بالبقاء على اتصال دائم مع الأقارب خاصة في هذه الفترة الخاصة من التباعد الاجتماعي.

ويمنح الهاتف قدرات مهمة في التصوير.فهو مزود بنظام رباعي الكاميرات بدقة 48 ميغابيكسيل يوفر مجموعة هائلة ومتنوعة من الوظائف التي تسمح له بإنجاح كل لقطة قمت بتصويرها.

ويتضمن النظام الرباعي، كاميرا رئيسية بدقة 48 ميغابيكسيل، وعدسة بزاوية عريضة جدا بدقة 8 ميغابيكسيل، وعدسة ماكرو 2 ميغابيكسيل وعدسة بوكيه 2 ميغابيكسيل، حيث أن جميع هذه المكونات مدموجة في قالب استثنائي وفريد من نوعه. ومن جهتها، تضمن كاميرا التصوير الذاتي "سيلفي" صورا ناجحة جدا بفضل دقتها 16 ميغابيكسيل ذات الذكاء الاصطناعي المعدل.

ومن أجل ضمان الاشتغال والتعلم بدون أي مشكل، فإن هاتف "Nova7i" هو الهاتف المثالي للقيام بذلك.فبفضل بطاريته 4200 ملي أمبير في الساعة، يضمن لك الهاتف اكتفاء ذاتي لساعات طويلة، فضلا عن نظام هواوي الخاص بالشحن السريع بقدرة 40 واط، يمكن إعادة شحن الهاتف بنسبة 70 في المائة خلال مدة لا تتجاوز نصف ساعة، كما أنه وبفضل سعة التخزين الداخلية البالغة 128 جيغابيت، يمكنكم تحميل جميع ما ترغبون فيه والاحتفاظ به في الذاكرة بدون الحاجة إلى حمل هموم الذاكرة، وإلى جانب كل ذلك، يعمل الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيغابيت، ويستخدم معالج "كارين 810 -7NM" ونظام تشغيل EMUI 10.0.1 (يستند إلى أندرويد10) ما يوفر تجربة سلسلة ومحسنة للمستخدم.

وتم تحديد ثمن هاتف "هواوي Nova 7i" المتوفر ابتداء من اليوم في 2750 درهم (8 جيغابيت في ذاكرة الوصول العشوائي+ 128 جيغابيت من التخزين).

تعليقات الزوّار (0)