بنشرقي وأوناجم في ورطة مع الزمالك

الجمعة 22 مايو 2020
رشيد القمري
0 تعليق

AHDATH.INFO

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن استئناف تداريب أندية كرة القدم المصرية، استعدادا لعودة النشاط الرياضي في البلاد، يوم 15 يونيو المقبل.

وقال وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، في تصريحات صحفية أوردتها وسائل إعلام محلية، أمس الخميس، إنه "تقرر استئناف تدريبات الأندية المصرية يوم 15 يونيو المقبل بشكل جزئي".

وأضاف أن الوزارة تبحث حاليا مع الاتحاد المصري لكرة القدم كافة الإجراءات الاحترازية تمهيدا لعودة النشاط الرياضي في الفترة المقبلة.

وبات المغربيان أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم في ورطة بسبب عدم تمكنهما من السفر إلى القاهرة بسبب إغلاق المطارات بالمغرب إلى إشعار لاحق.

وكان مجلس الوزراء المصري أعلن خلال الأسبوع الجاري، عن عودة الأنشطة الرياضية بداية من منتصف يونيو المقبل.

وتوقف الدوري المصري لكرة القدم وجميع الأنشطة الرياضية في مصر منذ منتصف مارس الماضي بسبب تداعيات فيروس "كورونا".

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) قد طلبت من اتحاد الكرة المصري، بداية ماي الجاري، موافاتها بتاريخ استئناف الدوري المحلي.

غير أن اللجنة الخماسية المكلفة بتدبير شؤون الاتحاد، التمست من "الكاف" تأجيل الرد لحين حسم الملف مع رئاسة الحكومة المصرية. وأكدت اللجنة أن الحكومة هي من سيقرر بشأن تحديد تاريخ استئناف الدوري.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أسند إدارة شؤون اتحاد الكرة المصري للجنة مؤقتة تضم 5 أعضاء وذلك بعد تقديم أعضاء الاتحاد لاستقالتهم عقب إقصاء المنتخب المصري من منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بمصر في يونيو ويوليوز الماضيين.

تعليقات الزوّار (0)