" شكرا سيدي".. جديد الفنان أمير علي

الجمعة 22 مايو 2020
حسن حليم
0 تعليق

Ahdath.info
طرح الفنان أميرعلي مؤخرا جديده الفني ،عبارة عن أغنية من كلماته وألحانه تحت عنوان " شكرا سيدي" ،تتغنى بالمنجزات الكبيرة التي حققها المغرب في الميادين الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والثقافية في ظل السياسة الرشيدة التي ينهجها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، الذي استطاع بحنكته ان يدبر شؤون البلاد خلال جائحة كورونا ،مقدما الجانب الانساني عن الجانب الاقتصادي، وهي خصلة انسانية اجتماعية تميز بها المغرب عن باقي بلدان. العالم.
تتميز الأغنية بطابع موسيقي خفيف، يحتوي على جمل موسيقية جميلة غير مركبة، في قالب ذكي، وايقاع متناغم وكذا بأداء متميز للفنان أمير علي العارف بخبايا الآلات الموسيقية ،وخاصة ألة الكمان..
عمل فني جميل وليد لحظات بارزة في تاريخ المغرب والعالم الذي يعيش سياق جائحة كوفيد 19..

الفنان أمير علي يؤكد لموقع "أحدث انفو" أن واجبه الوطني هو الذي دفعه إلى إنجاز هذا العمل الفني الذي يحمل بين طياته بعدا إنسانيا واعترافا بالجميل لما قدمه ملك البلاد من تضحيات في سبيل إنقاد البلاد من الأزمة الوبائية التي تمر منها..

مضيفا أن العمل في حد ذاته رغم انه يدخل في إطار المنتوجات الموسيقية، إلا انه لخص إحساسنا وحبنا لملكنا الهمام، قائد الثورة الإجتماعي والتنموية. "الواجب يقتضي مني كفنان أن أشكر ملكي محمد السادس،وأن أكون رهن إشارة وطني ومجيبا ساعة الطلب.أشكر جميع من ساهم من قريب أو من بعيد من تقنيين وعازفين على مساهمتهم في إخراج هذا العمل الفني".
أغنية " شكرا سيدي" من كلمات وألحان وأداء الفنان أمير علي، وتوزيع يوسف كريران، وقام بالتسجيلات مكرم نوفل التازي.

تعليقات الزوّار (0)